"متهم بتهريب المخدرات" يدير مباراة إسبانيا وفرنسا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 01:27
نجوم منتخب فرنسا لكرة القدم (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر أن يشهد لقاء إسبانيا وفرنسا غدًا الثلاثاء في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 حضور ضيف من نوع خاص للغاية، ممثلًا في متهم سابق بتهريب الممنوعات.

ويقام لقاء إسبانيا وفرنسا في ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية على الساعة 22:00 مكة المكرمة والدوحة، وذلك في واحدة من المواجهات الكلاسيكية لكرة القدم الأوروبية.

ووصل منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بعد فوزه في جميع مبارياته ضمن يورو 2024، وعددها 5، بينما فاز منتخب "الديوك" في لقاءين اثنين، وتعادل في 3، علما أنه عبر إلى نصف النهائي بعد تفوقه على البرتغال بركلات الترجيح في ربع النهائي.

حكم لقاء إسبانيا وفرنسا متهم سابق بتهريب المخدرات

وفجر موقع "Sport.fr" الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشف أن السلوفيني سلافكو فينسيتش حكم لقاء إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 كان متهمًا في قضية لتهريب المخدرات.

ووجد الحكم السلوفيني صاحب (44 عامًا) نفسه ربيع عام 2020 متهمًا في قضية لتهريب المخدرات بالبوسنة بعد تفتيش المنزل الذي كان فيه من طرف الشرطة المحلية، ولكن تمت تبرئته من طرف المحاكم في وقت لاحق بعد إلقاء القبض على الجاني الحقيقي.

وعلق الحكم فينسيتش على هذه القضية بعد تبرئته، بقوله: "لقد وجدت نفسي في هذه المزرعة بالصدفة، لقد قبلت دعوة لتناول الغداء، ولقد أخطأت بقبول الدعوة".

ويعد السلوفيني فينسيتش واحدًا من أفضل الحكام في كرة القدم الأوروبية خلال الأعوام الأخيرة، كما أنه يملك خبرة كبيرة، وهو ما سمح له بإدارة مباراتين خلال النسخة الحالية من اليورو، وحدث ذلك في دور المجموعات خلال المواجهة بين إيطاليا وإسبانيا، بالإضافة إلى المباراة بين سويسرا والمجر.

وتولى فينسيتش حكم لقاء إسبانيا وفرنسا المنتظر، إدارة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، والذي فاز فيه نادي ريال مدريد الإسباني بنتيجة (2-0) أمام بوروسيا دورتموند الألماني، ليتوج الفريق الملكي بلقب المسابقة للمرة الـ 15 في تاريخه.

وسيكون لقاء إسبانيا وفرنسا غدًا الثلاثاء هو الرابع بينهما في بطولة اليورو، وحقق الفرنسيون الفوز مرتين اثنتين، بينما مالت الكفة جهة الإسبان في مناسبة واحدة، وتعادل الطرفان في مواجهة واحدة أيضا.

شارك: