مبابي يكشف مفاجآت عن زيارته المرتقبة إلى الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 15:49
كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (X/Vrdf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن بعض المفاجآت عن زيارته المرتقبة إلى الجزائر (البلد الأصلي لوالدته ووكيلة أعماله فايزة العماري)، والمنتظر أن تتم الصيف القادم.

وتحدث نجم "البي. أس. جي" لأول مرة عن زيارته المنتظرة إلى الجزائر، وسبقته لذلك والدته فايزة العماري التي حلت بالجزائر شهر أبريل/ نيسان الماضي، من أجل التحضير لهذا الحدث، وقامت بزيارة أماكن عدة أبرزها حي القصبة العتيق في العاصمة الجزائرية، بالإضافة إلى بلدة أميزور التابعة لمحافظة بجاية شرقي البلاد.

وسيزور مبابي بلد أجداده جهة الأم الجزائر لأول مرة، وذلك بعدما زار الصيف الماضي الكاميرون بلد والده ويلفريد مبابي، وحظي باستقبال شعبي كبير هناك، باعتباره واحدًا من النجوم الحاليين في كرة القدم العالمية.

مبابي يكشف مفاجآت عن زيارته إلى الجزائر

وأدلى مبابي بتصريحات لمنصة "BRUT"، كشف فيها بأنه يعمل على وضع اللمسات الأخيرة لزيارته إلى الجزائر، وقال: "نحن نقوم بوضع اللمسات النهائية على الزيارة، هناك الكثير من الأشياء على المحك، نحن نحاول تنظيم كل شيء".

وأضاف: "مسابقة دوري أبطال أوروبا تحتكر اهتمامنا، وتتطلب الكثير من الطاقة والتركيز، سيتم إبلاغكم قريبًا جدًّا بجميع  المشاريع والتفاصيل، ومن المتوقع أن يكون صيفا مثيرا بالنسبة إلي".

واعترف نجم النادي الباريسي أنه سيدشن مجموعة من المشاريع في زيارته إلى الجزائر، بقوله: "نعم، بالتعاون مع الجمعية (جمعية عائلة مبابي)، ستكون لدينا مشاريع في الجزائر، ستكون لدي مشاريع في المناطق التي سأزورها، الأمور ستكون رائعة، أنا لا أستطيع الصبر لكي أكون هناك، وأتمنى أن يحدث هذا الأمر ولقب دوري أبطال أوروبا في الجيب".

جدير بالذكر أن تقارير إعلامية قالت إن جمعية عائلة نجم باريس سان جيرمان المساة "Inspired By KM" تخطط لإقامة 4 مشاريع في الجزائر، بالتعاون مع السلطات المحلية، وتشمل 3 ملاعب لكرة القدم في محافظة بجاية، بالإضافة إلى إنشاء مركز حرفي لربات البيوت، وذلك في مبادرة ستعزز فرص التنمية في المنطقة.

وينتظر أن يخوض مبابي، غدًا الثلاثاء، مباراة مصيرية مع فريقه باريس سان جيرمان أمام ضيفه بوروسيا دورتموند، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويأمل الدولي الفرنسي في تجاوز عقبة المنافس الألماني، وبلوغ النهائي والتتويج بعدها بالكأس ذات الأذنين لأول مرة في مسيرته.

شارك: