ما قرار رودي فولر بشأن تدريب منتخب ألمانيا؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-09-14 01:13
-
آخر تعديل:
2023-09-14 14:57
رودي فولر المدير الرياضي للمنتخب الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض رودي فولر، أحد أساطير الكرة الألمانية، تولّي منصب المدير الفني للمنتخب الألماني خلفًا للمدرب المقال هانز فليك الأسبوع الماضي. 

 وتولى فولر قيادة "الماكينات" الألمانية مؤقتًا في مواجهة وحيدة أمام المنتخب الفرنسي، حينما نجح في قيادة رفقاء توماس مولر للفوز وديًّا على وصيف مونديال قطر 2022 بهدفين لواحد (2-1).

ووفقًا لتقرير صحيفة "بيلد" الألمانية، مساء اليوم الأربعاء، فإن "رودي فولر رفض قطعًا قيادة المنتخب الألماني وأكد أنه غير مستعد لذلك، بل إنه اشتكى من الإرهاق الذي عانى منه في الأسبوع الماضي عند قيادته الماكينات في المواجهة الودية أمام الديوك".

رودي فولر يقول "لا" لكرسي مدرب المنتخب الألماني

وفي سياق متصل، أكدت تقارير أخرى بأن فولر يُفضّل مواصلة مهامه في منصب المدير الرياضي للمنتخب. رافضًا مُطالبات الجماهير الألمانية التي تريده أن يواصل قيادة المنتخب، لا سيما بعد الانتفاضة والوجه المميز الذي أظهره المخضرم مولر وبقية العناصر أمام المنتخب الفرنسي، وقبل أقل من عام على  استضافة ألمانيا كأس أمم أوروبا على أرضها. 

وكان فولر قاد المنتخب الألماني في الفترة ما بين عامي 2000 و2004، استطاع خلالها الوصول إلى نهائي كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان وخسره أمام المنتخب البرازيلي. 

وكشف التقرير، أن المرشح الأوفر حظًّا لتولي زمام المنتخب الألماني هو  يوليان ناغلسمان، خصوصًا بعدما أغلق وكيل أعمال المدرب يورغن كلوب الباب نهائيًّا، مؤكدًا بأن وكيله ما يزال مرتبطًا بعقدٍ طويل مع ليفربول الإنجليزي يمتد حتى صيف 2026.  

شارك: