خاص.. حقيقة تلقي أحمد قندوسي عرضًا من الإمارات

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 01:17
أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي المصري (Facebook/ceramicaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زعمت تقارير صحفية تلقي الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أحد أندية الدوري الإماراتي، سيقدم عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي لضم قندوسي وأن البنود الشخصية المقدمة للاعب الجزائري هي حصوله على راتب 4 ملايين يورو في الموسم و80% من عوائد الصور الشخصية.

وعلم "winwin" من مصدر مقرب من أحمد قندوسي بأن كل ما تردّد بشأن تلقيه عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة.

وأكد المصدر بأنه لا توجد أي عروض رسمية من أي أندية للحصول على خدمات لاعب الأهلي، وإنما هي اهتمامات فقط من أندية مختلفة دون وجود أي عروض مقدمة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب ينتظر قرار النادي الأهلي النهائي بشأن عودته إلى صفوف المارد الأحمر من عدمها بعد انتهاء فترة إعارته مع سيراميكا كليوباترا مع انتهاء الموسم الجاري.

هل يعود أحمد قندوسي إلى الأهلي؟

وعلم موقع "winwin" في وقت سابق بأن كُلًّا من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وإدارة التعاقدات قد اتخذا قرارًا بشأن عودة قندوسي مرة أخرى بداية من الموسم الجديد، وأن النادي يرحب بعودته مجددًا.

وشارك أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 20 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 6 أهداف بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف أخرى.

كما خاض قندوسي مع سيراميكا كليوباترا مباراتين في كأس السوبر المصري وأحرز هدفًا وحيدًا، بالإضافة إلى خوض 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وسجل هدفين وأسهم في صناعة هدف وحيد.

شارك: