ما حقيقة إلغاء زيارة كلوب لمصر بسبب انقطاع الكهرباء؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 20:18
مدرب كرة القدم الألماني يورغن كلوب (Liverpool.com)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعلت أخبار زيارة كلوب لمصر الجدل في الأوساط الرياضية المصرية، بعدما أعلن المدرب الألماني عن زيارة وشيكة لبلاد الأهرامات، قبل أن يلغي الرحلة بسبب ما وصفه متابعون بأنه تردد بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي في مصر.

كلوب أسدل الستار على 9 مواسم متتالية مع ليفربول وغادره من الباب الكبير، بعدما قاده إلى الأمجاد والكؤوس، حيث تسلم من بعده المدرب الهولندي آرني سلوت، الذي سيحاول الحفاظ على إرث يورغن الكبير داخل ملعب أنفيلد.

وفي الساعات الأخيرة، تحدثت وسائل إعلام عن زيارة كلوب لمصر في وقت يقضي خلاله فترة راحة من التدريب.

حقيقة زيارة كلوب لمصر

فوجئت الجماهير بإلغاء زيارة كلوب لمصر وقال المدرب المخضرم عبر صفحته في منصة فيسبوك، إنه اتخذ القرار بعد تعليقات سلبية عن انقطاع الكهرباء المستمر في مصر، لكن الحقيقة أن كلوب لا يمتلك صفحات على فيسبوك.

بالتدقيق، اكتشفنا أن الحساب الرسمي الوحيد لكلوب في وسائل التواصل الاجتماعي هو حسابه في منصة إنستغرام.

أما صفحة فيسبوك المزعومة والمنسوبة إلى كلوب، فإنها تدار من مصر، وتخص أحد الأشخاص الذي انتحل اسم المدرب لكسب شعبية ومتابعة كبيرة من الجماهير، حيث أُنشئت عام 2022، ونالت ما يفوق نصف مليون إعجاب.

أسباب رحيل كلوب عن ليفربول

عن أسباب مغادرة كلوب ليفربول، أوضح مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي في مقابلة مع صحيفة إل جورنالي الإيطالية: "الضغط النفسي المتواصل على المدرب نتج عنه أعباء زائدة عن الاحتمال، في الحقيقة يسيطر الهوس على المدرب في بعض الحالات، هذه مهنتنا دائمًا، لقد حدث نفس الأمر مع المدرب أريغو ساكي.. من الأفضل دائمًا أن نغادر من دون مشكلات أو جدال".

إنجازات كلوب مع ليفربول

أعاد كلوب ليفربول إلى الواجهة من جديد، فقد قاده إلى إحراز أول لقب في الدوري الإنجليزي منذ 3 عقود، حينما ربح معه البريميرليغ عام 2020، وقاده أيضًا إلى أول دوري أبطال أوروبا منذ عام 2005، عندما رفع معه الكأس عام 2019، فضلًا عن ألقاب محلية أوروبية وعالمية أخرى، جعلت الفريق السكاوزي يقف في مصاف الأندية الرائدة ويناطح كبار العالم.

  • 9 مواسم
  • 489 مباراة
  • 304 انتصارات
  • 100 تعادل
  • 85 خسارة
  • 1088 هدفًا له
  • 550 هدفًا عليه
  • 8 ألقاب رسمية
شارك: