ما السر وراء العودة البدنية القوية لريال مدريد أمام تشيلسي؟

تاريخ النشر:
2022-04-14 19:55
-
آخر تعديل:
2022-04-14 22:21
الكرواتي لوكا مودريتش كان النجم الأبرز أمام تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلبت كتيبة ريال مدريد الإسباني الأمور لمصلحتها في نهاية المباراة أمام تشيلسي الإنجليزي، وخطفت بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، سهرة الثلاثاء 12 أبريل/ نيسان.

وكان ريال مدريد متأخراً بنتيجة 0-3 حتى الدقيقة 80 حين سجل له البرازيلي رودريغو غويس هدفاً ثميناً أنقذه من الخروج من المسابقة الأوروبية العريقة، قبل أن يمنحه الفرنسي كريم بنزيمة بطاقة التأهل بالهدف الثاني في الحصة الإضافية الأولى.

ورغم خسارته المثيرة بنتيجة 2-3 أمام تشيلسي، فإن النادي الملكي استطاع حجز مكانه في المربع الذهبي بفضل تفوقه في مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 3-1.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي الضوء على السر وراء استفاقة أبناء أنشيلوتي في الدقائق الأخيرة من المواجهة، وانتفاضتهم في وجه "أسود لندن".

فقد مرر الكرواتي لوكا مودريتش الكرة بشكل رائع لرودريغو، وقطع الفرنسي إدواردو كامافينغا الكرة التي أدت إلى الهدف الثاني، بالإضافة إلى هتافات المشجعين في "سانتياغو برنابيو"، كلها عوامل عدتها "ماركا" عنصراً مهماً في التأهل المثير لريال مدريد، ورأت أن اللياقة البدنية المميزة لكل لاعبي الميرينغي كانت العامل الأساسي في العودة.

لوكا مودريتش البالغ من العمر 35 عاماً توج بجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

وقالت "ماركا": "إن العمل الذي قام به مدرب اللياقة أنطونيو بينتوس ساعد لاعبي ريال مدريد على أن يكونوا في المستويات البدنية المطلوبة من أجل المنافسة على الألقاب في هذا الجزء الحاسم من الموسم".

وأشارت الصحيفة إلى أنه وعلى الرغم من أن لاعبي تشيلسي سيطروا على الصراعات البدنية منذ الدقيقة الأولى وحتى منتصف الشوط الثاني تقريباً، فإن نجوم ريال مدريد عادوا في الوقت المناسب وخطفوا بطاقة العبور.

شارك: