مايوركا يكشف لـ winwin حقيقة عرض الاتحاد لضم رايكوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 00:45
الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش هدف نادي الاتحاد السعودي ومحترف ريال مايوركا (X/RCD_Mallorca)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي ريال مايوركا الإسباني عن موقفه من بيع حارس مرماه الصربي بريدراغ رايكوفيتش لنادي الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أوضحت أنّ إدارة "النمور" توصلت لاتفاقٍ مع رايكوفيتش للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي، فيما يتواصل مع ناديه مايوركا لحسم الصفقة.

ويبحث الاتحاد عن التعاقد مع حارس مرمى، وربطته تقارير صحفية بالتعاقد مع البرازيلي إيدرسون مورايس من مانشستر سيتي الإنجليزي، هذا الصيف.

مايوركا يكشف حقيقة عرض الاتحاد

وتواصل winwin مع مصدر مسؤول بريال مايوركا، والذي نفى تلقّي فريقه أي عروض من النادي المنتمي إلى دوري روشن، للتعاقد مع الحارس الصربي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـwinwin:" لم نتلقَ أي عروض من الاتحاد بخصوص بريدراغ، ربما يحاول وكيله الضغط لإتمام الصفقة"، وأضاف: "موقفنا؟! لا يمكننا افتراض شيء في ظل عدم وجود عرض على الطاولة، أعتقد أن العروض لا تعتمد على أي فريق نتلقى العرض منه، بل أساسًا على المبلغ المقترح وما إذا كان اللاعبون يرغبون في المغادرة".

وتابع: "بناءً على ما سبق وعندما يرغب النادي في البيع يتضّح كل شيء، لننتظر ونتابع!"، وأردف المتحدث: "أعتقد أنّ مايوركا يملك الآن 3 لاعبين يمكنهم اللعب في أي فريق أوروبي عظيم".

جدير بالذكر أنّ هدف نادي الاتحاد رايكوفيتش البالغ من العمر 28 عامًا يرتبط بعقد مع ريال مايوركا حتى صيف 2026، كما سبق له اللعب لنادي ريمس الفرنسي.

وفي الموسم الماضي لعب بريدراغ 36 مباراة بالدوري الإسباني، وتصدى لـ99 تسديدة، وتلقى 43 هدفًا، كما خرج بشباك نظيفة في 9 مباريات، أمّا مع منتخب صربيا فشارك في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التي احتضنتها ألمانيا مؤخرًا.

شارك: