مان سيتي يقلب الطاولة على وست هام وبرايتون يهزم مان يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-16 21:52
من مباراة وست هام ومانشستر سيتي في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب مانشستر سيتي -حامل اللقب- تأخره بهدف إلى فوز خارج قواعده بنتيجة 3-1 على وست هام يونايتد، السبت، في إطار لقاءات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي (2023-2024).

وفي ملعب (لندن ستاديوم)، أنهى الإنجليزي جيمس وارد براوس الشوط الأول بتقدّم وست هام بهدف في الدقيقة (36) من ضربة رأس، لكن مانشستر سيتي نجح في العودة بعد الاستراحة بفضل تمريرتين حاسمتين من الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وسجّل لبطل إنجلترا في آخر 3 مواسم، كل من الوافد الجديد البلجيكي جيرمي دوكو في الدقيقة (46)، والبرتغالي برناردو سيلفا (76) والنرويجي إيرلينغ هالاند (86)، ليحكم مانشستر سيتي قبضته على الصدارة بالعلامة الكاملة (15 نقطة).



في مباراة أخرى، ارتقى برايتون إلى المركز الثالث بالفوز خارج ميدانه على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، ليرفع فريق المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي رصيده إلى 12 نقطة، في حين تلقى (الشياطين الحمر) هزيمته الثالثة، وبقي في الترتيب الـ12 بواقع 6 نقاط.

وأمام قرابة 80 ألف مشجّع في ملعب (أولد ترافورد) سجّل ثلاثية الـ(سيغلس) كل من داني ويلبك في الدقيقة (20) وباسكال جروس في الدقيقة (53) وجواو بيدرو بالدقيقة (71)، فيما سجّل لمانشستر يونايتد التونسي حنبعل المجبري في الدقيقة (74). 

انتصاران متأخران لأستون فيلا وتوتنهام

وافتك أستون فيلا فوزًا صعبًا في ملعبه (فيلا بارك) من كريستال بالاس بنتيجة 3-1، وكان الضيوف السبّاقين بالتسجيل عبر الفرنسي أودسون إدوارد في الدقيقة (47)، لكن الكولومبي جون دوران أدرك التعادل لأستون فيلا قبل النهاية بـ3 دقائق، ثم سجّل نادي مدينة برمنغهام هدفين في الرمق الأخير عبر البرازيلي دوغلاس لويز (90+8) والجامايكي ليون بايلي (90+11).

حقق توتنهام فوزًا متأخرًا بشق الأنفس في ملعبه (توتنهام ستاديوم) على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، وسجّل الضيوف أولًا عن طريق جوستافو هامر بالدقيقة (74)، لكن توتنهام سجّل هدفين في آخر الأنفاس، عبر البرازيلي ريشارلسون (90+8) والسويدي ديان كولوسفسكي (90+10).

وانتصر فولهام في ملعبه "كرافن كوتاج" بلندن، على الصاعد حديثًا لوتون تاون بنتيجة 1-0 بهدف سجّله البرازيلي فينيسيوس في الدقيقة (65)، ليظل لوتون بدون أي نقاط، بعد أن خسر في لقاءاته الخمسة بالدوري الإنجليزي.

وانتصر نيوكاسل على ملعبه "سانت جيمس بارك" بنتيجة 1-0 على برينتفورد بفضل هدف من ركلة جزاء سجله المهاجم الإنجليزي كالوم ويسلون في الدقيقة (64).

شارك: