ماني يوجه رسالة لصلاح بعد غيابه عن منتخب مصر في أمم أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 14:35
رسالة مؤثرة من ساديو ماني لمحمد صلاح بعد غيابه عن منتخب مصر في أمم أفريقيا (twitter/thesunus)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه ساديو ماني جناح منتخب السنغال، رسالة دعم إلى النجم محمد صلاح، زميله السابق بنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تأكد غيابه عن منتخب مصر في أمم أفريقيا 2024، عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا، برسم الجولة الثانية من "الكان".

وأصيب محمد صلاح (31 عامًا) بعد التحام مع أحد مدافعي غانا، الخميس، قبل أن يخرج بعدها ممسكًا بيده العضلة الخلفية لفخذه اليسرى، وذلك في الثواني الأخيرة من الشوط الأول في لقاء الجولة الثانية من المجموعة الثانية، والذي انتهى بنتيجة (2-2)، حيث ظلّ مستلقيًا على الأرض لدقائق.

وأثبتت الأشعة الطبية التي خضع لها محمد صلاح قائد "الفراعنة"، إصابته بشد في العضلة الخلفية؛ ومن المقرر أن يغيب نجم ليفربول عن المباراتين المقبلتين لمنتخب مصر في أمم أفريقيا أمام الرأس الأخضر، ثم مباراة أخرى في ثمن النهائي، في حال تأهل المنتخب إلى الدور المقبل من البطولة الأفريقية.

ماذا قال ماني عن صلاح بعد تأكد غيابه عن منتخب مصر في أمم أفريقيا ؟

وقال ماني في مقطع فيديو عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية: "أشعر بالأسف تجاه محمد صلاح، بالرغم من أن الإصابات جزء من كرة القدم".

وأضاف جناح النصر السعودي الحالي ولاعب بايرن ميونخ السابق: "بالتأكيد هو يرغب ويحاول مساعدة زملائه، لكن الإصابة شيء خارج عن إرادته".

وأتم ماني والذي تزامل مع صلاح لمدة خمس سنوات في ليفربول من 2017 وحتى 2022: "للأسف هو يجب عليه أن يتعامل مع هذا الوضع، أشعر بما يشعر به حاليًّا، وأنا حزين من أجله، لأنني تعرضت لمثل هذه الإصابة قبل كأس العالم 2022 بأسبوع، وشعرت بالحزن، لكن هذه هي كرة القدم".

وحصد منتخب مصر نقطتين من مباراتيه الأوليين في المجموعة الثانية؛ حيث تعادل بالنتيجة نفسها (2-2) مع موزمبيق وغانا على التوالي، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة، خلف منتخب الرأس الأخضر المتصدر للمجموعة بالعلامة الكاملة، والذي ضمن رسميًّا تأهله إلى الدور  الثاني من البطولة.

ويتأهب منتخب مصر لملاقاة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في المباراة المقررة يوم الإثنين 24 يناير 2024، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: