نجم الرأس الأخضر يتحدى منتخب مصر: سنتأهل بالعلامة الكاملة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 12:35
نجم متوسط ميدان الرأس الأخضر جاميرو مونتيرو يستهدف الفوز على منتخب مصر (facebook/FederaçãoCabo-verdianadeFutebol)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جاميرو مونتيرو، لاعب وسط ميدان الرأس الأخضر، أنّ "القروش الزرقاء" تستهدف تحقيق الفوز على منتخب مصر في المباراة القادمة، بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، من أجل حصد العلامة الكاملة في صدارة المجموعة الثانية في كأس أمم أفريقيا 2024، التي تحتضنها كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة من 13 يناير/ كانون الثاني و11 فبراير/ شباط من العام الجاري 2024.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر ترتيب المجموعة الثانية في كأس أمم أفريقيا 2024، بعدما فاز (2-1) في الجولة الأولى على غانا في الوقت القاتل، قبل أن يُمطر شباك منتخب موزمبيق بثلاثة أهداف في الجولة الثانية، ليكون أول المتأهلين رسميًّا إلى دور الـ16 في البطولة القارية.

وخلال حديثه مع فضائية "أون تايم سبورتس" المصرية، رفض مونتيرو وصف منتخب بلاده بالحصان الأسود لأمم أفريقيا 2024، مؤكدًا أنّ الأمر يعود للإعلاميين فقط.

وأجاب عن سؤال: "هل ترى أنّ منتخبكم هو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟" بقوله: "هذه الإجابة تعود إليكم في الإعلام، ولكننا نؤمن ببعضنا، ونعطي كل ما لدينا في التدريبات ونعمل بقوة، ونؤمن بقدراتنا".

وأضاف صاحب الـ"30" عامًا: "طموحنا؟ نحن نُريد الذهاب إلى النهائي بكل تأكيد، الكل يريد الفوز بهذه البطولة، ونحن لدينا نفس الطموح، ومن أجل ذلك (الوصول إلى النهائي) علينا أن نحافظ على التواضع، وأن نبذل الجهد في المباريات والتدريب ولنرَ ما سيحدث".

وعن كيفية التعامل مع مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا، قال: "سندخل مباراة مصر مثل المباراتين السابقتين، في هذه المباراة سنلعب من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث.. هدفنا الآن الحصول على العلامة الكاملة".

وتعادل المنتخب المصري بهدفين لمثلهما مع منتخب غانا، ضمن لقاءات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية في أمم أفريقيا 2024، لتستمر مُعاناة الفراعنة للمباراة الثانية تواليًا، بعد التعادل في اللقاء الافتتاحي ضد موزمبيق (2-2) أيضًا.

وبعد التعادل مع غانا، بات منتخب مصر يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، خلف الرأس الأخضر (6 نقاط)، بينما تمتلك موزمبيق نقطة في المركز الثالث، فيما تتذيل غانا الترتيب برصيد نقطة واحدة أيضًا.

متى موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر؟

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر هو الإثنين 24 يناير 2024، في الجولة الأخيرة من مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة الحاسمة في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: