مانشستر يونايتد يوجه بوصلته نحو المهاجم الإيراني مهدي طارمي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 19:30
الإيراني مهدي طارمي مهاجم بورتو البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الأحد، أن مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، أبدى اهتمامه بهداف الدوري البرتغالي ونادي بورتو، الإيراني مهدي طارمي، لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب تقرير لصحيفة "دو نوتيكاس" البرتغالية، نقل موقع "فوت مركاتو" أهم ما جاء فيه، فإن تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع هداف نادي بورتو والدوري البرتغالي، لما أثبته من فعالية طوال الموسم المنقضي.

وأوضح التقرير أن سبب اهتمام الشياطين الحمر بالمهاجم الإيراني، جاء بعد فشل ضم مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين بالنظر إلى المطالب المالية الكبيرة التي يريدها ناديه، وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على مهاجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين.

وحسب التقرير، فإن طارمي، صاحب الـ30 عامًا، الذي استقدمه بورتو في 2020، لن يسمح برحيله بأقل من 17 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ أقل بكثير مقارنة بما سيكلفه كين وأوسيمين.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاهتمام الأكبر للشياطين الحمر حاليًا هو ضم اللاعب ماسون ماونت من نادي تشيلسي، والذي سيكلف خزينة النادي ما لا يقل عن 65 مليون جنيه إسترليني، لذلك وجدوا في المهاجم الإيراني حلًا مناسبًا للخط الأمامي.

وينتهي عقد طارمي مع بورتو في يونيو/ حزيران 2024، وفي حال وصول عرض جاد فإن ناديه سيوافق على بيعه لتفادي رحيله مجانيا العام المقبل في حال ما رفض تجديد عقده، علما أن اللاعب سجل خلال الموسم المنقضي 31 هدفًا وتصدر لائحة هدافي الدوري البرتغالي برصيد 22 هدفًا.

شارك: