مانشستر يونايتد يستهدف ضم المغربي سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 11:15
المغربي سفيان أمرابط نجم وسط نادي فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية إيطالية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي بات يراقب الدولي المغربي، نجم وسط فيورنتينا، سفيان أمرابط، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرتبط النجم المغربي بعقدٍ مع نادي فيورنتينا الإيطالي حتى صيف 2024، مع خيار التمديد لموسم آخر؛ لكن اللاعب لا يرغب في الاستمرار مع الفريق، ويسعى لخوض تجربة جديدة.

وكشف موقع "فوتبول إيطاليا" أن إدارة الشياطين الحمر قد اتفقت مع أمرابط على الشروط الشخصية، حيث سيحصل نجم الوسط على ضعف راتبه الحالي الذي يتقاضاه من النادي الإيطالي.

وأضاف الموقع الإيطالي أن فيورنتينا حدد مبلغ 30 مليون يورو للموافقة على بيع نجمه الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف برشلونة وأتلتيكو مدريد وبعض فرق الدوري الإنجليزي.

وختم الموقع الإيطالي تقريره بالإشارة إلى أن أمرابط أثار إعجاب نادي بايرن ميونخ أيضًا، لا سيما منذ تألقه اللافت مع منتخب بلاده المغرب في كأس العالم قطر 2022، والتي حصد فيها أسود أطلس المركز الرابع.

جدير بالذكر أن أمرابط قد دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي السعودي، للتعاقد معه لمدة أربعة مواسم، حيث تعتزم إدارة النادي التفاوض مع فيورنتينا لضم اللاعب الذي تبقى من عقده عام واحد فقط.

شارك: