مانشستر يونايتد يعلن عن صفقته الأولى للموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 20:28
مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاغ برفقة مواطنه ونجمه الجديد جوشوا زيركزي (X/ManUtd_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا، اليوم الأحد، عن ضمّ المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي قادمًا من صفوف بولونيا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقل بيان رسمي ليونايتد على موقعه في شبكة الإنترنت وكافة منصاته في مواقع التواصل الاجتماعي خبر انضمام اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي تألق بشكل لافت مع الـ"روسو بلو" في الموسم المنقضي، وظهر في بعض الدقائق مع منتخب "الطواحين" في يورو 2024.

وسيمتدّ عقد النجم الجديد لفريق "الشياطين الحمر" لـ5 مواسم، أي إلى غاية يونيو/حزيران 2029، مع إمكانية التمديد لعام إضافي، علمًا بأنّ بيان النادي الإنجليزي تكتّم على القيمة المالية للصفقة، التي ذكر موقع "ترانسفير ماركت" المختص في رصد انتقالات اللاعبين أنّها بلغت 50 مليون يورو.

مانشستر يونايتد يخطف أحد أبرز نجوم "الكالتشيو"

في ظلّ إدارته الجديدة التي تسعى لتأسيس لَبِنة قوية من أجل استعادة الفريق لأمجاده، يسعى مانشستر يونايتد لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد يلبّون طموحات الجماهير، ويعدّ الموهوب زيركزي أحد أهم هذه الأسماء التي تألقت بشكل واضح في الموسم المنقضي من الدوري الإيطالي، حيث أسهم اللاعب بفاعلية في نجاح بولونيا بتحقيق المركز الخامس، المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، في حدث تاريخي للنادي.

ووقّع زيركزي الذي سبق له أن تقمص أيضًا أزياء بايرن ميونخ وبارما وأندرلخت، 13 هدفًا في 53 مباراة في جميع المسابقات، ولفت الأنظار تحت إدارة المدرب المميز تياغو موتا.

وبعد تمديد عقد المدرب الهولندي إيريك تين هاغ في فترة ماضية، يستمرّ مانشستر يونايتد في تجهيز نفسه لتحديات الموسم المقبل، حيث تعاقد قبل أيام مع أسطورته السابقة رود فان نيستلروي بالإضافة إلى رينيه هيك؛ وذلك من أجل الانضمام إلى الطاقم التدريبي لفريق الشمال الإنجليزي.

ويُعد فان نيستلروي وهيك من المدربين المميزين في كرة القدم الهولندية، وقد حققا نتائج لافتة في منصب المدير الفني مع فريقَي أيندهوفن وغو أهيد إيغلز، قبل أن ينضما إلى فريق عمل مواطنهما تين هاغ.

من جانبه، يستعد تين هاغ لقضاء موسمه الثالث تواليًا على رأس الجهاز الفني لمانشستر يونايتد، بعد وصوله إلى النادي لأول مرة في صيف العام قبل الماضي 2022، قادمًا من أياكس أمستردام.

جدير بالذكر أنّ تين هاغ قاد مانشستر يونايتد في الموسم المنقضي إلى التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب غريمه مانشستر سيتي بنتيجة (2-1)، ولكن ستكون عليه مسؤولية قيادة "ريد إيفلز" إلى لقب الـ"بريميرليغ" مجددًا بعد غياب دام 11 عامًا.

شارك: