رسميًّا | مانشستر يونايتد يمدد عقد لاعبه المخضرم

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 20:55
من احتفال لاعبي مانشستر يونايتد بأحد أهداف الفريق الموسم الماضي (facebook/manchesterunited)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تمديد تعاقده مع قلب الدفاع الأيرلندي الشمالي جوني إيفانز، لمدة موسم إضافي.

وترعرع إيفانز بالفئات السنية لنادي مانشستر يونايتد، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي. وفي عام 2015، غادر المدافع الأيرلندي الشمالي قلعة "أولد ترافورد"؛ حيث انضم إلى وست بروميتش ألبيون مقابل 8.3 ملايين يورو.

وتألق إيفانز في وست بروميتش، ليؤمن انتقاله إلى ليستر سيتي في يوليو/ تموز 2018، قبل أن يعود إلى مان يونايتد صيف العام الماضي. وجاءت عودة اللاعب إلى مانشستر يونايتد من أجل تعزيز صفوف "الشياطين الحُمر" دفاعيًّا، لموسم واحد، بعد معاناة الفريق من نقص عددي بالخط الخلفي في تشكيلة المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

ونجح إيفانز في فرض نفسه "لاعبًا مهمًّا" بتشكيلة تين هاغ؛ حيث اعتمد عليه المدرب الهولندي بصورة لافتة، بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت مدافعي الفريق الموسم الماضي.

وخاض إيفانز 30 مباراة مع اليونايتد على مدار الموسم الماضي، وقد أسهم بتمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي. وأدت مستويات إيفانز الجيدة إلى حصول اللاعب صاحب الـ36 عامًا على ثقة تين هاغ، قبل أن يوقع مع النادي عقدًا يمتد لموسم إضافي.

ماذا قال إيفانز بعد تمديد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي؟

وقال إيفانز، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "يسعدني تمديد عقدي لموسم آخر.. اللعب لهذا النادي الرائع، والشعور بدعم المشجعين الذي لا يُصدَق، دائمًا ما يمثلان مصدر فخر".

شارك: