بعد ظهوره بقميص الاتحاد.. جماهير "العميد" تطالب بضم غارناتشو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 17:55
الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في عام 2028 (x/ ManUtd)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالبت جماهير الاتحاد السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي، إدارة النادي بمحاولة التعاقد مع الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، لاعب مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاءت المطالب الاتحادية بضم اللاعب، إثر ظهوره بقميص النادي السعودي، خلال أدائه تدريبات منفردة، وهو ما أشعل حالة من الجدل بشأن احتمالية انتقاله إلى مسابقة دوري روشن.

ويسعى نادي الاتحاد هذا الصيف للاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

ويبلغ غارناتشو من العمر 20 عامًا، ويُعد من أبرز النجوم الشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، وقد خاض في الموسم الماضي 50 مباراة عبر كل المسابقات، ونجح في تسجيل 10 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ومؤخرًا، تحصل اللاعب على لقب كوبا أمريكا 2024 برفقة المنتخب الأرجنتيني، وينتهي عقده الحالي مع مانشستر يونايتد في عام 2028، وتبلغ قيمته السوقية 45 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ورغم صغر سنه، نجح غارناتشو في تثبيت أقدامه بقوة ضمن التركيبة الأساسية لفريق مانشستر يونايتد، ويُنظر إليه كلاعب لا يُمس، وجزء من تشكيلة "الشياطين الحمر" المستقبلية.

صفقات الاتحاد مطلب جماهيري

يسعى النادي السعودي للتعاقد مع لاعبين جيدين في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية؛ من أجل المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2024-25.

ويرى اتحاديون أن صفقات "العميد" خلال الفترة الماضية لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل، على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، البرازيلي فابينيو، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

وأشارت تقارير صحفية متنوعة إلى أن الإدارة الاتحادية تحاول التعاقد مع عدد من النجوم الأوروبيين هذا الصيف؛ لصنع فريق قادر على حصد الألقاب خلال الفترة المقبلة. 

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


وخلال منافسات الموسم الماضي، ظهر بنزيما ورفاقه بصورة سيئة للغاية، وخسروا كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الجداوي تعاقد هذا الصيف مع الفرنسي موسى ديابي، والجزائري حسام عوار، إضافة لضم 6 لاعبين سعوديين آخرين، أبرزهم صالح الشهري ومعاذ فقيهي، كما استعان "العميد" بخدمات المدرب الفرنسي لوران بلان، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو،

شارك: