مانشستر يونايتد يتفوق على كبار أوروبا ويضم ليني يورو من ليل

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 22:37
الفرنسي الشاب ليني يورو بقميص نادي مانشستر يونايتد (X:ManUtd)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الظفر بخدمات المدافع الفرنسي الشاب، ليني يورو من صفوف نادي ليل، ليكون ثاني صفقات الشياطين الحمر في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مانشستر يونايتد، قد أبرم صفقة واحدة، قبل إعلان التعاقد مع ليني يورو، حيث نجح في التعاقد مع المهاجم الهولندي، جوشوا زيركزي من بولونيا الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

وقال مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي عقب إعلان الصفقة: "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام ليني يورو إلى النادي".

تشكيل مانشستر يونايتد الموسم القادم مع الصفقات الجديدة

وأوضح النادي الإنجليزي، أنّ المدافع الفرنسي وقع على عقدًا سوف يُبقيه في مسرح الأحلام "أولد ترافورد" خلال الخمس السنوات القادمة، أيّ أنه سيظل لاعبًا في اليونايتد حتى يونيو/ حزيران 2029، مع خيار التمديد لعام آخر.

وتفوق فريق الشياطين الحمر على العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسهم ريال مدريد بجانب باريس ونيس، فضلًا عن بايرن ميونخ، إذ حاول كل منهم التعاقد مع المدافع الفرنسي هذا الصيف.

وكان ليني يورو قد تم تصعيده في الموسم قبل الماضي من فريق الشباب إلى الفريق الأول لليل، وظهر بشكل جيد ولفت أنظار الجميع، ليكون أحد الركائز الأساسية للنادي الفرنسي في الموسم الماضي 2023-24.

كم بلغت رسوم انتقال ليني يورو إلى اليونايتد؟

لم يكشف بيان مانشستر يونايتد عن التفاصيل المالية للصفقة، ولكن شارلوت دنكر، الصحفية في قناة النادي الأحمر، قالت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "X" إنّ الصفقة ستُكلف خزائن اليونايتد ما يقرب من 58 مليون جنيه إسترليني (52 مليون ثابتة + 6 ملايين كمتغيرات).

تفاصيل صفقة انتقال يورو إلى اليونايتد

ماذا قال يورو بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد؟

وقال ليني يورو بعد إتمام انتقاله إلى اليونايتد في تصريحات عبر موقعه ناديه الجديد: "التوقيع مع نادٍ بمكانة مانشستر يونايتد وطموحه في وقتٍ مبكرٍ جدًا من مسيرتي هو شرف لا يصدق".

وأضاف: "منذ محادثاتي الأولى مع النادي، وضعوا خطة واضحة لكيفية التطور في مانشستر كجزء من هذا المشروع المثير، وأظهروا الكثير من الاهتمام بي وبعائلتي".

وختم المدافع الواعد تصريحاته بالقول: "أعرف تاريخ اللاعبين الشباب في مانشستر يونايتد وأشعر أنه يمكن أن يكون المكان المثالي للوصول إلى إمكاناتي وتحقيق طموحاتي، جنبًا إلى جنب مع زملائي الجدد في الفريق، لا أستطيع الانتظار للبدء."

يُذكر أنّ ليني يورو شارك في الموسم المُنقضي مع ليل الفرنسي، في 44 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن قلب الدفاع الفرنسي من تسجيل 3 أهداف، وبلغ إجمالي دقائق لعبه 3690 دقيقة.

شارك: