مارسيل كولر "كلمة السر" في صفقة عمر فرج لاعب الأهلي المُحتمل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
الأهلي المصري ينتظر موقف مارسيل كولر من صفقة الفلسطيني عمر فرج (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر في النادي الأهلي حقيقة اقتراب المارد الأحمر من التعاقد مع عمر فرج لاعب آيك السويدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتزامن مع رغبة مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في ضم مُهاجم جديد تحضيرًا للموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin" إن الأهلي دخل بالفعل في مفاوضات لضم المهاجم الفلسطيني، خلال الأيام الأخيرة موضحًا إن معاملة اللاعب الفلسطيني كلاعب مصري شجعت المارد الأحمر على فكرة التعاقد مع النجم الفلسطيني.

الأهلي ينتظر رد مارسيل كولر في صفقة عمر فرج

قال المصدر إن اللاعب عرض على النادي الأهلي ضمن عدد من المهاجمين المرشحين لدعم هجوم الفريق، وذلك عقب رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

وواصل: "اللاعب تم عرضه على المدير الفني مارسيل كولر، لمشاهدته ومتابعة أرقامه خلال مشاركاته الأخيرة"، في إشارة إلى انتظار موقف المدرب سواء بالموافقة النهائية على إبرام الصفقة أو تجاهلها.

ويضم النادي الأهلي في صفوفه المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي ينفرد بصدارة هدافي بطولة الدوري العام المصري بعد تسجيله 15 هدفًا منذ انضمامه في يناير الماضي إلى صفوف النادي الأهلي.

وينافس أبو علي الثنائي حسام أشرف لاعب بلدية المحلة والكونغولي فيستون مايلي على صدارة هدافي الدوري المصري، وكلاهما يملك 14 هدفًا في وصافة الترتيب.

كما يضم الأهلي في مركز المهاجم محمود عبد المنعم كهربا، والذي لا يشارك بشكل مستمر مع المارد الأحمر، بسبب اعتماد المدير الفني مارسيل كولر عليه بديلًا في الموسم الحالي، مما زاد من الشائعات التي تحدثت عن قرب رحيله بصورة رسمية.

وتُقدّر قيمة عمر فرج التسويقية بمبلغ 1.20 مليون يورو حسب منصة "ترانسفير ماركت" العالمية، ويلعب كمهاجم، وانتقل لفريقه في فبراير/ شباط 2023 قادمًا من الفريق الرديف لـنادي ليفانتي الإسباني مقابل 600 ألف يورو.

يُذكر أنّ عمر فرج خاض 41 مباراة مع فريقه آيك السويدي بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 7 أهداف إضافة لصناعته 3 أهداف أخرى.

شارك: