ماذا قال مدرب المغرب عن "فضيحة" حكم مباراة الأرجنتين؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 00:32
طارق السكتيوي المدير الفني لمنتخب المغرب تحت 23 عامًا (X/FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق طارق السكتيوي مدرب المغرب تحت 23 عامًا، على الأحداث التي شهدتها نهاية مواجهة المغرب والأرجنتين في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحقق "أشبال الأطلس" الفوز على الأرجنتين 2-1، في مواجهة توقفت لأزيد من ساعة ونصف، بعدما كانت النتيجة تُشير إلى التعادل الإيجابي (2-2)، بعد نزول جماهير مغربية إلى أرضية الملعب احتجاجًا على قرارات الحكم الذي أضاف أزيد من 15 دقيقة وقتًا بدلًا من الضائع.

وعاد الحكم ليستأنف اللقاء، إذ بدأ ذلك بالعودة لتقنية "الفيديو" المساعد، ليُلغي هدف الأرجنتين الثاني بسبب وجود وضعية تسلل على مسجل الهدف، وتُستكمل 3 دقائق كانت متبقية في المباراة دون أن تتغير النتيجة، ليفوز المغرب على الأرجنتين 2-1.

وسجل سفيان رحيمي ثنائية المنتخب المغرب، أمام الآلاف من الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة إلى ملعب "جان فروا غيشار" في مدينة "سانت إيتيان" لمتابعة منتخب بلادها.

ماذا قال مدرب المغرب عن فضيحة حكم مباراة الأرجنتين؟

وصف مدرب المغرب الأولمبي طارق السكتيوي لاعبيه بـ"الرجال"، على الأداء البطولي الذي ظهروا به، وقال :"هذه المواجهة تحتاج لتحضير خاص أمام منتخب كبير، لم نُحضر لها جيدًا لأن اللاعبين كانوا مع أنديتهم، أسامة العزوزي على سبيل المثال تدرب معنا حصة واحدة فقط".

وأضاف: "عشنا فترات صعبة بعد استئناف المباراة، لم تكن الأمور سهلة، هناك لاعبون التحقوا بنا قبل يومين"، وأبرز: "الحكم أضاف ربع ساعة وقتًا بدلًا من ضائع، لم أشاهد ذلك منذ فترة، لكننا حققنا المبتغى رغم كل الإكراهات".

وأفاد: "سنحتفل اليوم، ونعود للعمل بدايةً من الغد، في الأولمبياد تلعب مباراة كل يومين، وليس 3 أيام مثل كأس العالم، لذلك المهمة لن تكون سهلة".

واختتم السكتيوي حديثه قائلًا: "سنبدأ التحضير لمواجهة أوكرانيا للفوز وتأكيد أحقيتنا في التأهل"، علمًا أن هذه المواجهة تقام يوم 27 من يوليو/ حزيران الجاري في مدينة سانت إيتيان.

شارك: