ماذا قال آينتراخت فرانكفورت عن شائعات بيع مرموش؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 00:54
المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت (X-@Eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني على الأنباء التي ربطت لاعبه المصري عمر مرموش بمغادرة الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، واصفًا إياها بـ "الشائعات".

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد أكدت وجود اهتمام إنجليزي متمثل في فرق ليفربول، أرسنال وتوتنهام هوتسبير، بالحصول على خدمات الدولي المصري البالغ من العمر 25 عامًا، في فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

كما ذكر التقرير أن نادي آينتراخت فرانكفورت حدد مبلغ 50 مليون يورو للتخلي عن لاعبه الذي انتقل إلى الفريق مجانًا في الصيف الماضي، قادمًا من فولفسبورغ الألماني، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى صيف 2026.

آينتراخت فرانكفورت يرفض التعليق على شائعات انتقال مرموش

وقال بارتوش نيدزفيدزكي مدير الإعلام بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، في تصريح خاص لـ winwin:"لن نعلق أبدًا على أي شائعة تخص انتقال أيٍّ من لاعبي الفريق"، وأضاف:" لن نعلق على تلك الشائعات، نركز فقط على إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن".

وشارك مرموش في 38 مباراة مع فرانكفورت هذا الموسم بمختلف المسابقات، منها 34 أساسيًا، وتمكن من تسجيل 16 هدفًا بما فيهم 11 في الدوري الألماني، إضافة إلى صناعة 6 أهداف، كما تحصّل على 8 بطاقات صفراء.

وتُقدَّر قيمة مرموش التسويقية حسب موقع "Transfermarket" بحوالي 22 مليون يورو، وهي أعلى قيمة تسويقية وصل لها خلال مسيرته الاحترافية.

كما شارك مرموش مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، واستطاع تسجيل هدف، قبل أن يودع برفقة زملائه البطولة من دور الـ16، على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

شارك: