ليونيل ميسي ينصح مواطنه بالانتقال إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
ليونيل ميسي ينصح برشلونة بالتعاقد مع أحد نجوم المنتخب الأرجنتيني (X/InterMiamiCF)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى إقناع مواطنه بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، رغم الشائعات التي تربط اللاعب بريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب موقع "سبورت سكيدا"، يريد ليونيل ميسي انضمام مواطنه جوليان ألفاريز إلى برشلونة هذا الصيف، حيث يثق تمامًا في قدرة المهاجم الأرجنتيني الشاب على تقديم الفائدة اللازمة إلى النادي الكتالوني، وتحسين جودة الهجوم لديه.

ويؤمن مهاجم إنتر ميامي أن مواطنه ألفاريز سيكون مفيدًا لبرشلونة الموسم المقبل، أكثر من الصفقتين المحتملتين نيكو ويليامز وداني أولمو.

ليونيل ميسي يتوسط من أجل صفقة برشلونة الجديدة

لم تتضح بعد رغبة برشلونة في ملاحقة جوليان ألفاريز، خاصة أن مانشستر سيتي سيشترط الحصول على مبلغ مالي قد يصل إلى 60 مليون يورو نظير التخلي عن مهاجمه الأرجنتيني.

وكان اللاعب قد أظهر رغبة كبيرة في الرحيل عن مانشستر سيتي، الأمر الذي دفع النادي الإنجليزي للموافقة بصورة أولية على بيعه، لكن شريطة الحصول على مبلغ مالي كبير في الصفقة.

ومن المنتظر أن يحسم مانشستر سيتي مستقبل مهاجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز رسميًا الأسبوع المقبل، وسط توقعات برحيل اللاعب نحو وجهة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حسب خبير الانتقالات الشهير "فابريتسيو رومانو" فإن وكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني سيكون موجودًا في إنجلترا الأسبوع المقبل، من أجل الاجتماع بمسؤولي مانشستر سيتي، وحسم مستقبل اللاعب بصورة رسمية.

وسبق للمدرب الإسباني بيب غوارديولا الإعراب عن استغرابه الشديد من تصريحات اللاعب الأخيرة والتي اشتكى فيها من قلة اللعب في مانشستر سيتي، ليعلق بالقول: "لقد خاض مع الفريق 54 مباراة الموسم الماضي، ويريد المزيد!".

واحتفل ميسي وألفاريز مؤخرًا بحصد لقب كوبا أمريكا 2024، مع المنتخب الأرجنتيني في إنجاز جديد للتانغو، عقب الفوز بلقب مونديال قطر 2022 بحضور الثنائي أيضًا.

جدير بالذكر أن مهاجم المنتخب الأرجنتيني خاض مع مانشستر سيتي 54 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 19 هدفًا مع تقديم 13 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3481 دقيقة لعب.

شارك: