ليونيل ميسي يستبعد اعتزال كرة القدم في الوقت الراهن

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 00:47
ليونيل ميسي يستعد للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا (Instgram/leomessi)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، فكرة الاعتزال خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا إنه ما زال يشعر بحالة جيدة على المستوى التنافسي في كرة القدم.

وقال ميسي البالغ من العمر 36 عامًا في تصريحات خاصة مع قناة "أمريكا" الأرجنتينية: "خلال الوقت الراهن لا أفكر في اعتزال كرة القدم، ما زلت أعيش مرحلة جيدة من الناحية البدنية، وأشعر بمتعة كبيرة في الوجود ضمن ملاعب كرة القدم".

وتابع: "كان من الصعب اتخاذ قرار الرحيل عن الملاعب الأوروبية والانتقال إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي، لكن منذ اللحظة الأولى للوصول إلى هنا، بدأت بالتأقلم سريعًا، الآن أعيش حالة رائعة، وأفكر في اللحظة الحالية دون التخطيط للمستقبل، لذلك لا أفكر بالاعتزال بكل تأكيد".

السعادة تسيطر على ليونيل ميسي

أكد الأسطورة الأرجنتينية أن الراحة التي يعيشها مع إنتر ميامي المملوك للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، تساعده بصورة كبيرة في معسكرات المنتخب الأرجنتيني الراهنة.

وأضاف: "إنني أُقدر كل تلك اللحظات كثيرًا لأنني أعلم أنه لم يتبقَ سوى القليل حتى ينتهي كل شيء، وبطريقة أو بأخرى، سأفتقدها".

ويخوض المنتخب الأرجنتيني، فجر الجمعة، أمام كندا أول مباراة له في بطولة كوبا أمريكا التي تقام بالولايات المتحدة في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب، الذي فاز به في البرازيل عام 2021.

كما أن فوز الفريق بقيادة المدرب ليونيل سكالوني بكأس العالم 2022 في قطر يجعل الألبيسيليستي هو المرشح الأوفر حظاً من وجهة نظر النجم الأرجنتيني، لكنه لا يجعل هذا التحدي هدفاً سهلاً.

وقال ميسي: "اليوم، يمكننا القول إننا الأفضل لأننا أبطال العالم، وهذا لا يعني أننا سنفوز بكوبا أمريكا بسهولة. جميع الفرق متقاربة، وسيكون الأمر أكثر صعوبة".

وأبرز لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان السابق مستوى منتخبات مثل الإكوادور وكولومبيا وأوروغواي والبرازيل، مشيرًا إلى أنهم سيتعين عليهم: "القيام بالشيء نفسه أو أكثر للفوز مرة أخرى باللقب".

واعترف ميسي، الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات، بأنه يقدر بشدة الدعم الذي تلقاه منتخب الأرجنتين في اللحظات الصعبة، وقال: "الشعور بالحب اليوم هو الحد الأقصى، وأعظم شيء يمكن أن يحققه المرء كرياضي".

شارك: