ليونيل ميسي يتعرض لانتكاسة جديدة مع إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لانتكاسة جديدة مع ناديه إنتر ميامي الأمريكي، مما أدلى إلى إطلاق صافرات الإنذار، وحدوث حالة هلع وخوف كبيرة داخل الفريق وبين زملائه.

ولم يظهر "ليو" في مباريات إنتر ميامي منذ عودته من المشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي فاز بلقبها للمرة الثانية في مسيرته، ولكنه تعرض خلالها للإصابة.

وتلقى "البرغوث" إصابة في الكاحل خلال المباراة النهائية ضد كولومبيا، وغادر أرضية الملعب، متجهًا نحو دكة البدلاء والدموع تملأ عينيه، ولم يظهر بعدها في لقاءات إنتر ميامي.

ليونيل ميسي يغيب عن تدريبات إنتر ميامي مرة أخرى 

وأفادت صحيفة "Sport" الإسبانية بأن ليونيل ميسي لم يظهر في تدريبات ناديه إنتر ميامي، أمس الأربعاء، ما أحدث ضجة كبيرة، وأدى إلى إطلاق صافرات الإنذار بخصوص إمكانية تعرضه لانتكاسة جديدة.

وأثار غياب ميسي عن تدريبات الفريق الأمريكي مرة أخرى بعد مشاركته فيها خلال الأيام الأخيرة ضجة كبيرة، مما أدى إلى حدوث حالة هلع داخل الفريق خوفًا من تعرضه لانتكاسة جديدة في كاحله الأيمن.

وأوضح المصدر ذاته أنه لحسن حظ "البولغا" فإن غيابه عن تدريبات إنتر ميامي هذه المرة، لم يكن بسبب إصابته في الكاحل الأيمن، بل بالنظر إلى قضائه لللية صعبة بسبب مشكلة عانى منها في حلقه.

ولم يشارك ليونيل ميسي في أي مباراة مع النادي الذي يعود جزء من ملكيته للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، منذ عودته من بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث غاب عن 8 مباريات في جميع المسابقات (الدوري الأمريكي وكأس الدوريات).

وكان الأرجنتيني تاتا مارتينو مدرب ميسي في إنتر ميامي قد أدلى بتصريحات سابقة، قال فيها إن حالة "البرغوث" الصحية تتحسن نحو الأفضل، وتوقع عودته إلى جو المنافسة في أغسطس/ آب الماضي، ولكن هذا الأمر لم يحدث.

وعانى ميسي من مشاكل عضلية وبدنية مع ناديه إنتر ميامي في أبريل ومايو الماضيين، كما أنه تعرض لإصابة مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا، ولم يشارك في عدة مباريات برفقة ناديه الأمريكي، ليغيب تأثيره فوق أرضية الملعب، ويغيب اسمه كذلك عن قائمة الثلاثين لاعبًا المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024، والتي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

شارك: