ليفربول ينافس ريال مدريد على موهبة هجومية من أصول جزائرية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 14:39
صاحب الأصول الجزائرية نجم الدين رازي موهبة فريق شامروك روفرز الأيرلندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من كبار أندية أوروبا مثل ريال مدريد وليفربول للتعاقد مع اللاعب الأيرلندي وصاحب الأصول الجزائرية نجم الدين رازي، لاعب فريق شامروك روفرز الأيرلندي.

واعتاد ليفربول مؤخرًا تحت قيادة يورغن كلوب، التعاقد مع لاعبين شباب، وهي نفس سياسة الانتقالات داخل ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، حيث يضم لاعبين صغار السن، بتكلفة أقل في ظل الارتفاع الكبير في القيمة التسويقية لنجوم الصف الأول في أوروبا.

وحسب منصة "teamtalk" البريطانية، فإن ليفربول أبدى اهتمامًا جديًا للتعاقد مع رازي، حيث أعجب المسؤولين في النادي بخدمات النجم الأيرلندي الصاعد والذي يمتلك الجنسية الجزائرية أيضًا.

وأشار التقرير إلى أن ليفربول سيواجه منافسة كبيرة من جانب تشيلسي وأرسنال وسلتيك رانجرز، حيث أبدت هذه الأندية أيضًا اهتمامها بالتعاقد مع النجم الشاب.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد يرغب أيضًا في رازي، الذي يجيد اللعب في وسط الميدان وصانع الألعاب.

وقالت الصحيفة إن مسؤولين من ريال مدريد شاهدوا اللاعب ذا الأصول الجزائرية، خلال بطولة أمم أوروبا تحت 17 عامًا، في المباراة التي خسر فيها منتخب أيرلندا من إسبانيا بالدور ربع النهائي.

وتشير المصادر إلى أن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز تتمتع بالأفضلية على ريال مدريد، حيث أن الانتقال إلى إنجلترا سيكون مرغوبًا أكثر بالنسبة للاعب المُراهق في هذا الوقت؛ لكن يبقى من الصعب تجاهل اهتمام نادٍ كبير بحجم النادي الملكي.

وظهر نجم الدين بشكل مميز مع فريقه شامروك روفرز بعدما تم تصعيده إلى الفريق الأول هذا الموسم، عقب تألقه مع فريق تحت 19 عامًا؛ ويجيد اللعب بكلتا قدميه اليسرى واليمنى، حيث لعب 14 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 8 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويملك رازي الجنسية الجزائرية؛ لكنه لم يلعب من قبل مع منتخبات الجزائر في الفئات الشبابية، حيث لعب لمنتخبي أيرلندا تحت 17 و16 عامًا، لكن يمكنه تمثيل منتخب الجزائر الأول، في ظل عدم مشاركته مع المنتخب الأيرلندي الأول.

شارك: