ليس قراره.. لماذا رفض ماركو رويس الانتقال للدوري السعودي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 11:35
ماركو رويس تجاهل الدوري السعودي وفضل الانتقال إلى لوس أنجلوس غالاكسي (X/BVB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن سر رفض ماركو رويس أسطورة بوروسيا دورتموند السابق، فكرة اللعب في الدوري السعودي، مفضلًا الانتقال هذا الصيف إلى لوس أنجلوس غالاكسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

منذ اللحظة الأولى للإعلان عن رحيل اللاعب الألماني المخضرم عن صفوف بوروسيا دورتموند، تحركت عدة أندية سعودية للظفر بخدماته، من أجل تعزيز صفوفها، بالنظر إلى كونه أحد أبرز لاعبي خط الوسط في العالم خلال العقد الأخير.

النجم الألماني البالغ من العمر (35) عامًا، تلقى عروضًا مالية لا تقاوم من الدوري السعودي، لكن أسطورة بوروسيا دورتموند رفض كل هذه الإغراءات المالية، بانتظار الانتقال إلى لوس أنجلوس غالاكسي، مقابل مبلغ مالي أقل بكثير من ذلك الذي عُرض عليه في السعودية.

ماركو رويس يرفض الدوري السعودي

حسب موقع (essentiallysports)، فإن اللاعب الألماني فضل الانتقال إلى الدوري الأمريكي، في ظل رغبة عائلته بالعيش في الولايات المتحدة الأمريكية خلال السنوات القادمة، والاستقرار فيها، وبالتالي فإن القرار لم يكن قراره بالدرجة الأولى.

وتابع: "أي فريق سعودي كان سيعرض مبلغًا يساوي 10 أضعاف مع تحصل عليه اللاعب في لوس أنجلوس غالاكسي، لكن نجم بوروسيا دورتموند السابق فضل الولايات المتحدة على السعودية، من أجل عائلته التي تريد العيش في لوس أنجلوس".

ويأتي هذا الأمر، في تكرار لما أقدم عليه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي رفض قبل عام عرضًا فلكيًّا من الهلال السعودي، ليعلن انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي، في خطوة تهدف إلى إرضاء عائلته التي تريد العيش في الولايات المتحدة.

جدير بالذكر إن ماركو رويس يعد أحد أبرز أساطير بوروسيا دورتموند، حيث خاض مع الفريق الأصفر (429) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 170 هدفًا مع تقديم 131 تمريرة حاسمة، إلا أن الإصابات تسببت في خسارته الكثير خلال مسيرته الاحترافية.

شارك: