لوس أنجلوس غالاكسي يقهر ليونيل ميسي بالتحرك لضم عدوه اللدود

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-05 21:46
-
آخر تعديل:
2024-06-05 22:20
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي (X/InterMiamiCF)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي تحركاته الجادة من أجل التعاقد مع أحد أبرز أعداء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في عالم كرة القدم خلال العقد الأخير.

حسب "دياريو آي أس" أظهر لوس أنجلوس غالاكسي اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني، الذي كان قريبًا من الرحيل قبل إقالة المدرب تشافي هيرنانديز.

ويسعى لوس أنجلوس غالاكسي إلى إعادة تشكيل ثنائية روبرت ليفاندوفسكي وماركو رويس التي قدم خلالها الثنائي مستويات مذهلة لسنوات في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

ويملك المهاجم البولندي المخضرم عقدًا يمتد مع برشلونة حتى عام 2026، لكن هذه الصفقة قد تبدو صعبةً التحقق في ظل تمسك المدرب الجديد هانز فليك بخدماته، بعد أن عمل الثنائي معًا في بايرن ميونخ عام 2020.

فريق أمريكي يغازل عدو ليونيل ميسي اللدود

سبق لمجلة "فوربس" الشهيرة، القول إن ليونيل ميسي عارض بشدة في وقت سابق، فكرة تعاقد إنتر ميامي مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مؤكدًا رفضه عقد شراكة هجومية مع مهاجم برشلونة الحالي، في ظل حالة التوتر التي حدثت بين اللاعبين منذ سنوات.

الخلاف بين ميسي وليفاندوفسكي، بدأ عام 2021 حينما فاز النجم الأرجنتيني بالكرة الذهبية، وهو أمر أغضب المهاجم البولندي كثيرًا، مؤكدًا أحقيته بالجائزة بعد فوزه بسداسية تاريخية مع العملاق البافاري.

وبدت واضحةً حدة الأزمة بين ميسي وليفاندوفسكي، حيث تجاهل النجم الأرجنتيني مصافحة مهاجم البلوغرانا حينما واجهت الأرجنتين منافستها بولندا في دور المجموعات من مونديال قطر 2022، كما حرص "البرغوث" في أكثر من مناسبة على إحراج نجم بولندا من خلال تعمد مراوغته كثيرًا.

إلى جانب ذلك، يخشى ميسي أن يؤثر وصول ليفاندوفسكي في فرص صديقه المقرب لويس سواريز باللعب أساسيًا، وهو الأمر الذي دفعه لرفض الصفقة بصورة قاطعة.

وسبق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي القول في تصريحات صحفية عن مواجهته مهاجم بولندا في مونديال قطر 2022: "لقد راوغت ليفاندوفسكي متعمدًا، لأنه أزعجني بحديثه عني عندما فزت بالكرة الذهبية، الأمر كان سيئًا بصورة كبيرة".

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي يقدم مستويات مذهلة هذا الموسم مع انتر ميامي، فيما كان ليفاندوفسكي قريبًا من الرحيل بطلب خاص من المدرب تشافي هيرنانديز، قبل أن يتعرض الأخير للإقالة، مما منح النجم البولندي فرصة حقيقية للبقاء في الكامب نو الموسم المقبل.

شارك: