لوريان يغتال أحلام منتصر الطالبي الأوروبية بقرار نهائي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
التونسي منتصر الطالبي لاعب لوريان الفرنسي (Lorient.com)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة السبت 17 أغسطس/ آب، إن إدارة نادي لوريان الفرنسي ما تزال متعنتة تجاه مستقبل المدافع الدولي التونسي منتصر الطالبي (26 عامًا) في سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

لوريان أخفق في البقاء ضمن دائرة دوري الكبار "ليغ 1" الموسم الماضي، وهبط إلى الدرجة الثانية الفرنسية، ومع ذلك، تلقى الطالبي عروضًا من داخل فرنسا وخارجها، رفضتها إدارة لوريان كلها في المقابل.

ينشط الطالبي للعام الرابع تواليًا بقميص لوريان، حيث وفد إليه صيف 2021 من روبين كازان الروسي مقابل 1.5 مليون يورو، ليظهر في 66 مباراة على مستوى كل البطولات، ويصبح قطعة رئيسة في تشكيلة الميرلوس.

لوريان يحبط منتصر الطالبي

وفق صحيفة ليكيب الفرنسية، فقد رفض لوريان عرضًا جديدًا للطالبي من نادي بريست الذي أنهى الموسم الماضي في الترتيب الثالث على لائحة الدوري الفرنسي، وسيلعب الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

من المعلوم أن منتصر الطالبي يريد الرحيل عن لوريان والاحتراف في مستوى تنافسي أعلى، وهو ما يحققه عرض نادي بريست، الذي ينشط حاليًا في دوري الدرجة الأولى "ليغ 1" إضافة إلى مشاركته القارية في دوري أبطال أوروبا.

لم يسبق للطالبي أن خاض أي مباراة في دوري أبطال أوروبا، ويهدف لاقتحام بوابة مسابقة ذات الأذنين هذا الموسم 2024-2025 مع بريست، لا سيما أن النادي الملقب بالقراصنة، قدّم أكثر من عرض للتعاقد مع المدافع التونسي.

من جديد، وقفت إدارة لوريان في وجه العرض الأخير للطالبي من بريست، وذكرت مصادر مقربة من دوائر النادي، أن الإدارة تريد الاحتفاظ بخدمات اللاعب في الموسم الحالي، علمًا بأن عقد نسر قرطاج مع الفريق ممتد إلى صيف 2027.

منتصر الطالبي
التونسي منتصر الطالبي لاعب لوريان الفرنسي (Lorient.com)


في نفس الشأن، تظل صفقة منتصر الطالبي مرهونة بعض الشيء، بمدافع بريست، المغربي أشرف داري، ففي حالة رحيل داري هذا الصيف، سيضع بريست مبلغًا كبيرًا على طاولة لوريان من أجل الطالبي.

تقارير متنوعة ربطت داري بالانتقال إلى الأهلي المصري، وفي حالة إتمام الصفقة، فإن احتمالية حدوث صفقة منتصر الطالبي وبريست ستزداد أكثر في الأيام المقبلة، تزامنًا مع العد التنازلي لغلق ميركاتو صيف 2024.

شارك: