لودي محترف الهلال السعودي.. هل يملك آيندهوفن الأموال لضمه؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
-
آخر تعديل:
2024-08-28 09:31
البرازيلي رينان لودي لاعب الهلال السعودي لم يظهر بالصورة المأمولة خلال موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير نادي الهلال السعودي مصير المحترف البرازيلي والظهير الأيسر للفريق، رينان لودي، وذلك قبل أيام قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خلال الأيام الماضية، أكدت تقارير صحفية متنوعة أن نادي آيندهوفن الهولندي يسعى لضم اللاعب هذا الصيف، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ولا يحظى استمرار محترف الهلال السعودي بقبول كبير بين مشجعي النادي العاصمي؛ كونه لم يُقدم الإضافة المأمولة مع الكتيبة الزرقاء، منذ التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، مقابل 23 مليون يورو.

صحيفة "voetbalprimeur" الهولندية تحدثت عن قدرات آيندهوفن المالية حاليًا، والأموال التي يمكن أن يُنفقها النادي لإتمام صفقتين قبل نهاية نافذة الانتقالات الحالية.

25 إلى 30 مليون يورو لضم محترف الهلال السعودي ولاعب آخر

وفقًا لما ورد، يستهدف آيندهوفن هذا الصيف ضم محترف الهلال رينان لودي، وكذلك الياباني كو إيتاكورا من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وقد رصد لإتمام الصفقتين ما بين 25 إلى 30 مليون يورو.

في سياق متصل، أوضح موقع "ترانسفير ماركت" العالمي أن نسبة انتقال الظهير الأيسر البرازيلي إلى العملاق الهولندي آيندهوفن تصل إلى 95%.

ويعتبر آيندهوفن لودي خيارًا جيدًا بالنظر إلى خبرته السابقة في اللعب مع أندية أوروبية، مثل أتلتيكو مدريد ومارسيليا، كما أن اللاعب يبدو منفتحًا للعودة إلى القارة العجوز.

كانت مصادر "winwin" قد كشفت أن نادي الهلال عرض مساعدة آيندهوفن في صفقة انتقال لودي، وأبدى النادي العاصمي موافقته على دفع الجزء الأكبر من راتب اللاعب، المُقدر بـ 800 ألف يورو شهريًا.

رينان لودي الهلال البرازيلي دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


واستطاع لودي صاحب الـ26 عامًا في موسمه الأول مع الهلال التتويج بالثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وينتهي عقد لودي مع النادي السعودي في عام 2027، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 18 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ومنذ تعاقد الهلال معه، شارك المحترف البرازيلي في 17 مباراة عبر كل المسابقات (12 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي)، ولم يستطع هز الشباك على الإطلاق، مُكتفيًا بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

أرقام رينان لودي مع الهلال

عدد المباريات17
الأهداف0
التمريرات الحاسمة1
شارك: