لهذا السبب يتسلل الإحباط إلى بيانيتش

2021-06-08 09:01
البوسني ميراليم بيانيتش يشكو من قلة اللعب في برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

بدأ الإحباط يتسلل إلى اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش، نظرا لقلة عدد الدقائق التي يلعبها مع نادي برشلونة الإسباني، خلال المباريات المحلية والأوروبية، ويزداد الغموض لدى اللاعب وما زال يبحث عن السبب الرئيس الذي يدفع المدرب الهولندي رونالد كومان لعدم منحه فرصة اللعب بشكل أكبر.

وبحسب ما أورده موقع "ميركاتو فوت"، يشتكي صاحب الثلاثين عامًا من ملازمته لمقاعد البدلاء، إذ لم يشارك سوى في خمس مباريات أساسيًا منذ بداية منافسات الموسم الحالي لليغا، كما أنه لم يحظ بفرص مشاركة كبيرة في مباريات دوري أبطال أوروبا.

ونقل المصدر ذاته تصريحات لبيانيتش قال فيها: "لعبت في جميع الأندية التي كنت فيها ومع كل المدربين الذين أشرفوا علي. لم يحدث لي أبدًا الدخول في مثل هذا الموقف، بالطبع ليس بالأمر السهل، أنا أقبلها بصعوبة كبيرة، أصبحت لا أعلم وقت لعبي المتوقع". 

وتابع بيانيتش المنتقل من صفوف يوفنتوس الإيطالي إلى النادي الكتالوني في الصيف الماضي: "أركز على العمل بشكل جاد، لكن في نهاية المطاف علي أن أتقبل ذلك حتى لو لم أوافق. لقد جئت إلى هنا (برشلونة) للفوز بالألقاب وأضع بصمتي إذا أمكن".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: