بيانيتش يحصل على جائزة أفضل رياضي في البوسنة والهرسك

2021-06-08 09:01
بيانيتش أفضل رياضي في البوسنة والهرسك (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حصل لاعب وسط برشلونة الإسباني، ميراليم بيانيتش، على جائزة أفضل رياضي في البوسنة والهرسك في عام 2020، وذلك خلال الاستفتاء الذي ينظمه كل من التليفزيون الحكومي وجريدة "Nezavisne novine".وتم اختيار بيانيتش كأفضل رياضي في بلاده في العام الذي أسهم خلاله في تتويج ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي بلقب الدوري الإيطالي، وهو الرابع له بقميص "البيانكونيري"، قبل أن ينتقل لاحقا لصفوف برشلونة.


وصرح بيانيتش خلال مداخلته عبر الفيديوكونفرانس: "لقد قدمت موسما ناجحا مع يوفنتوس، وجاء انتقالي لبرشلونة ليتوج مسيرتي، إنه أمر استثنائي". وتابع صاحب الـ30 عاما: "هذا التكريم سيكون حافزا إضافيا لمواصلة العمل والتحسن، ولكي أكون مثالا يحتذى به لأطفالنا في البوسنة والهرسك".

وأعلن نادي برشلونة الإسباني عن انتقال بيانيتش لصفوفه قادما من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تبادلية مقابل انتقال البرازيلي آرثر ميلو لبطل إيطاليا. وعلى مدار مواسمه الأربعة بقميص "السيدة العجوز"، توج النجم الدولي بأربعة ألقاب في الدوري، و2 في الكأس، ولقب وحيد في السوبر المحلي.


ووقع بيانيتش على عقد يمتد لأربعة مواسم مع النادي الكتالوني، بشرط جزائي يصل إلى 400 مليون يورو. وشارك بيانيتش مع البارسا، منذ بداية الموسم، في 12 مباراة بواقع 6 في الليغا ومثلها في دوري الأبطال.

شارك: