لم ينته ميركاتو الإفريقي التونسي.. 4 صفقات جديدة مرتقبة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-21 23:30
-
آخر تعديل:
2024-07-21 23:41
النادي الأفريقي التونسي يواصل نشاطه في الميركاتو الصيفي (facebook/clubafricain.com.tn)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل النادي الإفريقي التونسي التحرك في الكواليس من أجل دعم صفوفه بعناصر جديدة، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد الذي سيسعى فيه الفريق لتجديد العهد مع الألقاب المحلية، إذ يبحث الفريق عن التتويج بلقب الدوري التونسي مُنذ عام 2015.

وكان نادي "باب الجديد" حسم صفقة التعاقد مع 4 لاعبين خلال الميركاتو الحالي، وهم المدافع ياسين بوعبيد والمهاجم حمزة الخضراوي ولاعب الوسط معتز الزمزمي.

كما أعلن الإفريقي التونسي عن تعاقده مع اللاعب الدولي الأوغندي كينيث سيماكولا حتى يونيو/حزيران 2026، ويشغل هذا اللاعب، البالغ من العمر 21 سنة، مركز لاعب الوسط المدافع، كما يمكن له اللعب في قلب الدفاع وفي مركز المدافع الأيمن؛ بجانب اتفاق الإفريقي مع حمزة بن عبدة مدافع الملعب التونسي.

الإفريقي التونسي يُخطط لضم 4 لاعبين جُدد

ومن المنتظر أن يتعاقد الإفريقي التونسي مع 4 لاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ وذلك بسبب خروج العديد من اللاعبين في صفوف الفريق بسبب انتهاء عقودهم يوم 30 يونيو/حزيران الجاري.

ويواصل الإفريقي البحث عن لاعبين جدد؛ إذ يسعى للتعاقد مع هداف النادي البنزرتي الطيب بن زيتون، بجانب لاعب وسط المهاجم بلال آيت مالك من الاتحاد المنستيري، كما أكدت مصادر متطابقة تواصل الإفريقي محمد أمين بن حميدة للتعاقد معه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الترجي منذ الشهر الماضي.

وأوضحت تقارير تونسية رغبة الإفريقي في التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم لنادي مازيمبي الكونغولي، غلودي ليكونزا. 

ويسعى النادي الإفريقي لتحقيق نتائج مميزة الموسم المقبل، بعد احتلال الفريق المركز الأخير على سلم الترتيب النهائي لـ"مجموعة التتويج" ببطولة الدوري التونسي الممتاز الموسم المنصرم 2023-24.

شارك: