كريستيانو رونالدو يريد جلب نموذج ريال مدريد إلى النصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:32
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بكى كريستيانو رونالدو بشدة بعد خسارة كأس الملك السعودي بركلات الترجيح أمام الهلال، أمسية الجمعة 31 مايو/ أيار، وجاء بكاء النجم البرتغالي بسبب طموحه الرياضي الذي لا يسمح له بتقبل الهزيمة، وهو الأمر الذي تذوقه كثيرًا مع النصر في موسم 2023-24.

وعلى الرغم من أن النصر وصل إلى مراحل متقدمة في كل البطولات، إلا أنه لم يفعل ما يكفي للفوز بأي لقب، وهو الظرف الذي لا يُجيد "صاروخ ماديرا" التعامل معه على الإطلاق، ونتيجة لذلك، يسعى اللاعب صاحب الـ39 عامًا لتغيير الصورة في الموسم المقبل.

ومن أجل التحضير للفترة المقبلة، تعاقد "العالمي" مع نجم ريال مدريد السابق فرناندو هييرو، ليتولى منصب المدير الرياضي في النادي السعودي، بتوصية من كريستيانو رونالدو.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فكرة رونالدو هي نقل ثقافة فريقه السابق ريال مدريد إلى ناديه الحالي النصر؛ لذا فإنه يسعى إلى إحاطة نفسه بزملائه السابقين في الأراضي العربية.

وأشار التقرير إلى أن النجم البرتغالي يحاول أيضًا جلب لاعب ريال مدريد، الإسباني ناتشو فرنانديز، إلى "فارس نجد"، إضافة إلى متوسط ميدان "الميرنغي" السابق، البرازيلي كاسيميرو، الذي يُدافع حاليًا عن قميص مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة واسعة "الانتشار": "لن يكون الأمر سهلًا على كريستيانو رونالدو، لكنه يعتقد أن طريق ريال مدريد هو الطريق الصحيح للاقتراب من الألقاب مع النصر أو على الأقل تقليص الفارق مع الهلال".

وكان رونالدو قد انضم إلى النصر مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

أرقام مميزة لقائد النصر هذا الموسم

استطاع رونالدو احتلال صدارة هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

وخلال الموسم الحالي، خاض كريستيانو رونالدو 45 مباراة مع النصر في كل المسابقات، وأحرز 44 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ورغم تألقه اللافت فرديًا، لم يتمكن رونالدو من التتويج بأي لقب برفقة أصفر العاصمة، واكتفى فقط بتحقيق كأس الملك سلمان للأندية العربية الصيف الماضي، قبل بداية هذا الموسم، وهي بطولة تنشيطية ولا تُعتبر رسمية ومُعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتفوق الهلال على النصر هذا الموسم، وسيطر على المشهد المحلي بالحصول على ألقاب الدوري والكأس وكأس السوبر السعودي، وعلى الصعيد القاري، ودع الفريق النصراوي أيضًا منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي.

شارك: