لمسات أخيرة تفصل بايرن ميونخ عن التعاقد مع مدربه الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 13:25
بايرن ميونخ يأمل إنهاء الموسم الحالي بحصد دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخه (facebook/fcbayern.en)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب نادي بايرن ميونخ الألماني من التوقيع مع مدرب جديد خلفًا لتوماس توخيل، المُقرر رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي 2023-24.

وكان بايرن ميونخ أعلن انفصاله عن توخيل بنهاية الموسم، بعد تعرض الفريق البافاري لخيبة أمل محلية كبيرة؛ بخسارته لقب الدوري الألماني، وإقصائه من الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن قادة بايرن يناقشون التفاصيل النهائية مع رالف رانغنيك، من أجل التوصل لاتفاق نهائي في وقت قريب.

وأكد رومانو أن مباحثات إيجابية تمت بين الطرفين (المدرب والنادي)، بخصوص تأثير رانغنيك فيما يخص صفقات الفريق الجديدة، مُشيرًا إلى أن نتائج المفاوضات كانت إيجابية.

ويتولى رانغنيك حاليًا منصب المدير الفني لمنتخب النمسا، ومن المُتوقع أن يبدأ المدرب النمساوي مهامه مديرًا فنيًا لبايرن ميونخ، عقب انتهاء مشوار فريقه بنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وسينافس منتخب النمسا في بطولة أوروبا من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا وهولندا وبولندا. ومن المُقرر أن تُقام منافسات اليورو خلال الفترة بين 14 يونيو/ حزيران و14 يوليو/ تموز القادمَين.

توخيل يطمح لإنهاء مشواره مع بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا

يُذكر أن توخيل يتطلع لإنهاء تجربته مع بايرن ميونخ بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، وقد تعادل الفريق 2-2 مع ضيفه ريال مدريد الإسباني، أمس الثلاثاء، برسم ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة القارية.

وسبق لبايرن ميونخ التتويج بدوري أبطال أوروبا 6 مرات، آخرها في موسم 2019-20؛ حيث تفوق "الحُمر" في المباراة النهائية على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-0.

شارك: