لماذا فسخ أحمد الصالح تعاقده مع نادي الوحدة السوري؟

2021-12-26 03:31
أرشيفية- أحمد الصالح يفسر رحيله السريع عن نادي الوحدة السوري (twitter/alkasschannel)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الوحدة السوري فسخ تعاقده مع مدافع منتخب سوريا أحمد الصالح، بعد الاجتماع الذي جرى بين اللاعب وعضو إدارة النادي البرتقالي عساف خليفة.


الصالح برر رغبته في فسخ تعاقده مع نادي الوحدة بعدم حصوله على الدفعة الأولى من العقد، والمقدرة بـ 35 مليون ليرة سورية، بالإضافة لرواتبه الشهرية منذ توقيعه العقد.


المدافع السابق للعربي الكويتي أعلن أيضاً عدم جهوزيته لخوض المباريات، حيث يحتاج لفترة قد تصل إلى شهر ونصف على الأقل لاسترجاع لياقته، بالإضافة إلى حاجته لإجراء جراحة من أجل استئصال الزائدة في القريب العاجل.

قلب الدفاع الذي سبق له الاحتراف الخارجي أضاف سوء أرضية الملعب التدريبي في نادي الوحدة إلى الأسباب التي دفعته لفسخ العقد، بالإضافة إلى الظروف الإدارية والفنية الصعبة التي مر بها النادي، والتي خففت من حماسته ورغبته في تمثيل "البرتقالة الدمشقية" هذا الموسم 2021-22.


إدارة الوحدة وبعد تواصلها مع المدرب الجديد للفريق، ضرار رداوي، قررت إنهاء عقد اللاعب، وعليه تم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.


الصالح وفور انهاء تعاقده مع نادي الوحدة اتجه للانضمام لنادي الجيش السوري بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، كما أنه تلقى الدعوة للانضمام للمعسكر الداخلي لمنتخب سوريا، تحت إشراف الروماني تيتا فاليريو، والذي علل استدعاء الصالح برؤيته الخاصة ورغبته في الوقوف على مستوى اللاعب في الوقت الحالي، ومدى إمكانية الاستفادة منه في صفوف المنتخب الذي تنتظره أربع مباريات حاسمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: