لماذا عاد محترف الهلال السعودي إلى ناديه السابق؟

تاريخ النشر:
2021-11-18 13:43
الهلال يستعد لخوض مباراة حاسمة أمام بوهانغ ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص الكولومبي غوستافو كويلار، محترف نادي الهلال السعودي، على زيارة ناديه السابق ديبورتيفو كالي، وذلك بعد خوضه لمباراة كولومبيا أمام باراغواي أمس الأربعاء 17 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبدأ كويلار مسيرته الكروية مع ديبورتيفو كالي منذ أكثر من 10 سنوات، قبل أن ينضم إلى فلامنغو البرازيلي عام 2016، ثم حط الرحال في الهلال في صيف عام 2019.

ودائمًا ما يحرص كويلار على زيارة ناديه السابق كلما جاء لكولومبيا، وهو ما تكرر خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وذكرت صحيفة "futbolete" الكولومبية أن غوستافو كويلار ارتدى قميص ديبورتيفو كالي خلال زيارته للفريق، بعد خوضه مواجهة كولومبيا مع باراغواي.

وأضافت أن محترف الهلال شاهد مواجهة فريق ديبورتيفو كالي تحت 17 عامًا، ضد إيفان فيليز بالميرا، في دور الستة عشر من بطولة "لاس أمريكا"، وكانت النتيجة هي فوز ديبورتيفو بهدفين نظيفين، ووصوله إلى ربع النهائي.

محترف الهلال غوستافو كويلار بمقر ناديه السابق ديبورتيفو كالي الكولومبي
 

ويغيب غوستافو كويلار عن مباراة الهلال المُرتقبة أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في نهائي دوري أبطال آسيا، بسبب عدم قيد اللاعب آسيويا في قائمة أجانب الهلال، التي تضم 4 لاعبين هم: "الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والمالي موسى ماريغا، والفرنسي بافتيمبي غوميز، والبرازيلي ماتيوس بيريرا".

وتنص لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على قيد 4 أجانب فقط في قائمة كل فريق، ما أدى لخروج غوستافو كويلار وزميله البيروفي أندريه كاريلو من حسابات الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

أبرز أرقام الكولومبي غوستافو كويلار مع نادي الهلال السعودي

  • لعب 70 مباراة
  • صنع هدفين
  • لم يُسجل أي هدف
  • حصد الدوري السعودي مرتين، وكأس الملك مرة
شارك: