للمرة الأولى.. حكم عراقي يدير ديربي الإفريقي والترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-30 20:26
أرشيفية- من مباراة سباقة بين الإفريقي والترجي (Facebook/clubafricain.com.tn)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت الإدارة الوطنية للتحكيم في تونس، اليوم الخميس 30 مايو/أيار، تعيين طاقم تحكيم عراقي لإدارة مباراة دربي العاصمة بين النادي الإفريقي والترجي الرياضي المقرر يوم الأحد المقبل، على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي"، برادس لحساب الجولة الثامنة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وأكدت الإدارة الوطنية للتحكيم بأن هذا التعيين يأتي في إطار اتفاقية التبادل والتعاون بين الاتحاد التونسي لكرة القدم ونظيره الاتحاد العراقي في مجال التحكيم، مشيرة إلى أنه سيتم لاحقًا تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدارة إحدى المباريات في بطولة الدوري العراقي.

موعد مباراة الديربي بين الإفريقي والترجي

وستُقام مواجهة الديربي بين النادي الإفريقي والترجي الرياضي على الساعة 19:00 بتوقيت تونس (21:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة) من يوم الأحد 2 يونيو/حزيران المقبل.

وكانت بداية هذه المباراة، التي تندرج في إطار الجولة الثامنة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة الدوري التونسي الممتازة، مقررة على الساعة 17:00، لكن تم تأخيرها بطلبٍ من إدارة النادي الإفريقي الفريق المستضيف.

وسمحت السلطات الأمنية بدخول 27 ألف مشجع فقط من جانب النادي الإفريقي صاحب الأرض في هذا اللقاء، ويتضمن العدد المقرر وفقًا للاجتماع المشجعين أصحاب الاشتراكات السنوية.

وكان فريق الترجي قد فاز على الإفريقي في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0 على نفس الملعب، ويتصدر فريق الدم والذهب حاليًا جدول ترتيب مرحلة التتويج برصيد 17 نقطة، فيما يحل الإفريقي في المركز السادس والأخير برصيد 6 نقاط.

شارك: