شاهد | لقطة بونجاح المثيرة تسهم في تصدي حارس الشمال لركلة عفيف!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
-
آخر تعديل:
2024-08-11 16:41
بغداد بونجاح محاطًا بلاعبي فريقه السابق السد في الدوري القطري (X/alshamal_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الجزائري بغداد بونجاح فريقه الجديد الشمال، لتحقيق انتصار ثمين على السد حامل لقب الدوري القطري، بنتيجة 2-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري نجوم أريدُ.

النجم الجزائري البالغ من العمر (33) عامًا، تمكن من إحراز هدفي فريقه في المواجهة، عند الدقيقتين (31) و (74)، لينجح الشمال في تحقيق انتصار ثمين، سيشكل علامة فارقة في مشوار الفريق بالبطولة المحلية القطرية هذا الموسم.

بغداد بونجاح رفض الاحتفال عند تسجيل هدفيه في مرمى السد، احترامًا لفريقه السابق، حيث سبق له اللعب مع "الزعيم" لسنوات طويلة، تزعم فيها لقب الهداف التاريخي للنادي والدوري القطري.

تألق المهاجم الجزائري لم يقتصر على تسجيل هدفين في مرمى السد، بل ساعد الشمال وحارس مرماه السنغالي بابكر سيك، للتصدي لركلة جزاء سددها أكرم عفيف في الدقيقة (90+11) كادت كفيلة بمنح حامل اللقب نقطة التعادل في المواجهة.

بغداد بونجاح يسقط أكرم عفيف

ورصدت عدسات الكاميرا في لقطة مثيرة، حديث مهاجم "محاربي الصحراء" مع حارس المرمى بابكر سيك، أخبره خلال ذلك عن طريقة تسديد أكرم عفيف لهذا النوع من ركلات الجزاء.

وقام أكرم عفيف هداف الدوري القطري في النسخة الماضية، بتسديدة ركلة الجزاء بطريقته المعتادة، على الزاوية الأرضية ليسار حارس المرمى، لكن الحارس السنغالي نجح في التصدي لها بتعليمات خاصة من النجم الجزائري.

وبهذه النتيجة، رفع الشمال رصيده إلى 3 نقاط في الدوري القطري، فيما تلقى السد خسارته الأولى، وهي هزيمة صادمة قد تشكل ضربة موجعة لأحلام الفريق في الاحتفاظ بلقب دوري نجوم أريدُ خلال نسخته الجارية.

شارك: