لقاء مفاجئ جمع ناصر الخليفي بمحمد صلاح.. ما القصة؟

تاريخ النشر:
2023-01-16 22:41
-
آخر تعديل:
2023-01-17 01:17
النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن لقاءً سريًا جمع ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، بالمصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، دون معرفة الأسباب التي دفعت إلى عقد هذا اللقاء.

وبحسب الصور المتداولة، اليوم الاثنين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فقد شوهد محمد صلاح، البالغ من العمر 30 عامًا، في لقاء مع ناصر الخليفي، في أحد المطاعم الفاخرة في العاصمة البريطانية لندن.

وأكدت المصادر أن هذا اللقاء جاء عقب خسارة ليفربول أمام برينتفورد 1-3، ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي أقيمت في 3 يناير/كانون من العام الجاري 2023.

ولم تتضح بعد طبيعة هذا اللقاء وأسبابه، لكن معلومات أكدت عقده في إطار مساعي دولة قطر للاستحواذ على نادي ليفربول الإنجليزي، بعد التفكير بهذا الأمر لمدة شهرين كاملين، واتخاذ القرار النهائي بهذه خطوة في ديسمبر/كانون الماضي.

ويرى آخرون أن هذا اللقاء قد يبدو خطوة نحو انتقال صلاح إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل، خاصة مع اقتراب ليفربول من دخول مرحلة تجديد كاملة، بفعل نتائجه السيئة في الموسم الحالي.

ويمر صلاح الذي تقدر قيمته بنحو 80 مليون جنيه إسترليني، بموسم صعب مع ليفربول، الذي يحتل المركز التاسع في الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بفارق 19 نقطة عن المتصدر أرسنال، مع اكتفاء النجم المصري بتسجيل 7 أهداف فقط، وهي أرقام مخيبة للآمال بالنظر إلى ما قدمه في المواسم الماضية.

شارك: