لعنة جديدة تهدد آمال ليونيل ميسي في كوبا أمريكا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 14:13
من مشاركة ليونيل ميسي مع الأرجنتين في المباراة ضد التشيلي في كوبا أمريكا 2024 (X/Argentina)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسود حالة من القلق داخل منتخب الأرجنتين، بسبب الإصابة التي تعرض لها نجمه ليونيل ميسي في المباراة التي خاضها أمام التشيلي في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتلقى "ليو" -حسب تقارير صحيفة- إصابة في العضلة المقربة، لدى مشاركته في المواجهة ضد التشيلي، وغاب عن تدريبات منتخب "التانغو"، أول أمس الأربعاء، ومشاركته في اللقاء الثالث من دور المجموعات أمام البيرو محل شك كبير.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني، فجر الأحد، مباراته الثالثة في كوبا أمريكا 2024 أمام البيرو، وعينه على تحقيق الفوز الثالث على التوالي في البطولة لتحقيق العلامة الكاملة، وإنهاء دور المجموعات في صدارة مجموعته الأولى برصيد 9 نقاط.

لعنة جديدة تلاحق ليونيل ميسي في كوبا أمريكا 2024

وكان ليونيل ميسي يعاني من لعنة ونحس حقيقيين بعدم التتويج بلقب كوبا أمريكا، رغم وصوله إلى النهائي في 3 نسخ أعوام 2007 و2015 و2016، ولكنه طرد هذا النحس بحصده لقب البطولة العريقة لأول مرة في مسيرته خلال نسخة البرازيل عام 2021.

ويطمح "البورعوث" لنيل لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي مع منتخب بلاده الأرجنتين، ولكن لعنة جديدة قد تمنعه من الوصول إلى هذا الهدف، وهي لعنة "الإصابات"، حيث يعاني نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي من إصابة قد تمنعه من خوض المباراة ضد البيرو في ثالث مباريات دور المجموعات وفقا لقناة "Tyc Sports" الأرجنتتينية.

والملاحظ أن مشكلة ميسي مع الإصابات ليست وليدة بطولة كوبا أمريكا 2024، بل إنه عانى منها منذ بداية العام الحالي 2024، وبإلقاء إطلالة على موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، نجد بأن "البولغا" عانى من الإرهاق شهر مارس/ آذار الماضي، وغاب لمباراة واحدة عن فريقه إنتر ميامي، وفي نفس الشهر تعرض النجم لإصابة عضلية حرمته من المشاركة في 6 لقاءات مع ناديه والمنتخب الأرجنتيني خلال فترة التوقف الدولي.

وتلقى "ليو" إصابة في الفخذ شهر مايو/ أيار، منعته من المشاركة في مباراة واحدة برفقة إنتر ميامي، ليعاني بعدها من الإرهاق في نفس الشهر، ويغيب عن مواجهة واحدة للفريق الأمريكي، وبين الإصابات والإرهاق يظهر بأن ميسي غاب عن 9 مباريات خلال العام الحالي 2024.

وقد يكون عامل السن السبب في تعرض ليونيل ميسي لهذه المشاكل الصحية والبدنية، حيث احتفل يوم 24 يونيو/ حزيران الماضي بعيد ميلاده الـ 37، ولكن الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين سيحاول معالجته واستعادة خدماته في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعدما ضمن منتخب "التانغو" الوصول إليه، لأن استمرار مشاكله مع الإصابة قد يحطم آماله وآمال منتخب بلاده في التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة العريقة.

شارك: