لتعويض سعود عبد الحميد.. 3 صفقات عالمية على أجندة الهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
-
آخر تعديل:
2024-08-21 01:02
لاعب الهلال سعود عبد الحميد (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضعت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، ثلاثة بدائل عالمية للتعاقد مع أحدهم، حال مغادرة الظهير الأيمن المتألق، سعود عبد الحميد إلى نادي روما الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية للعام الحالي 2024.

ينتهي عقد عبد الحميد مع الهلال بنهاية الموسم الجاري 2024-2025، ويرفض اللاعب (25 عامًا) تجديد تعاقده مع الزعيم، حيث وضع الاحتراف الأوروبي نصب أعينه، وبدأ ممثلوه مفاوضات مع روما منذ أسابيع.

من المعلوم أن مسيرة عبد الحميد مع الهلال توشك على النهاية، وسيغادر اللاعب -28 مباراة دولية- نحو الملاعب الأوروبية، سواء مع روما أو غيره من الأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد معه في الفترة الأخيرة.

الهلال يضع 3 صفقات لتعويض سعود عبد الحميد

وفق يومية ماركا الإسبانية، يبحث الهلال التعاقد مع أحد ظهيري فريق مانشستر سيتي، البرتغالي جواو كانسيلو أو الإنجليزي كايل ووكر، بالإضافة إلى الظهير الهولندي جيرمي فريمبونغ من فريق باير ليفركوزن الألماني.

كانسيلو (30 عامًا) خرج من حسابات مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، وقد أعاره إلى بايرن ميونخ وبرشلونة في الموسمين الأخيرين تواليًا، وبالنسبة إلى ووكر (34 عامًا) فإن النادي قد يوافق على رحيله حال وصول عرض مالي مناسب.

يظل فريمبونغ قطعة رئيسة في تشكيلة باير ليفركوزن وغير قابل للمس وفق تقارير، حيث سجل 14 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، ليسهم بوضوح في حصد النادي الثلاثية المحلية لأول مرة في تاريخه، وهي الدوري والكأس والسوبر الألمانيان.

أسطورة السعودية يهاجم  محرز "لم يُحدث التأثير المنتظر"
الدوسري يستعين بميسي للسخرية من رونالدو

وسائل إعلام سعودية قالت الثلاثاء، إن الهلال وكخطوة احترازية، يريد حسم التعاقد مع البديل أولًا قبل الموافقة على عرض روما، ما يصعّب الأمور أكثر نحو إتمام صفقة عبد الحميد، التي تتراوح قيمتها المحتملة بين 3 و6 ملايين يورو.

سعود عبد الحميد لاعب روما الإيطالي الجديد ونجم الهلال السعودي سابقًا
سعود عبد الحميد لاعب الهلال السعودي (X/FIFA)


أرقام سعود عبد الحميد مع الهلال

ظهر سعود عبد الحميد مع الهلال في 115 مباراة بكل البطولات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وتقديم 18 تمريرة حاسمة.

وفد اللاعب إلى الزعيم منتصف موسم 2021-2022 قادمًا من الاتحاد في صفقة مجانية، وخلال تلك المدة خاض الظهير الأيمن الدولي السعودي ما يقارب 9 آلاف دقيقة، وفاز بستة ألقاب، أبرزها لقبان للدوري السعودي عامي 2022 و2024.

  • 115 مباراة
  • 5 أهداف
  • 18 أسيست
  • 9 آلاف دقيقة لعب
  • 6 ألقاب
شارك: