كريستيانو رونالدو يعطي الضوء الأخضر لصفقة من برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (X: Alnassr)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية الإثنين 19 أغسطس/ آب، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لإدارة نادي النصر، لإبرام صفقة عالمية من صفوف فريق برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي 2024.

ويأمل النصر في تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل لمنافسة خصمه الهلال، الذي هزمه في سباق الدوري السعودي الموسم الماضي، ثم انتصر عليه في نهائي كأس السوبر السعودي قبل أيام بنتيجة ثقيلة قوامها أربعة أهداف لواحد.

يواجه الفريق العاصمي الأصفر موجة كبيرة من التقلبات الداخلية هذه الأيام، مع أنباء عن قرب إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وأنباء أخرى عن ثورة في الأيام الأخيرة من الميركاتو الحالي لجلب صفقات من العيار الثقيل.

مع تباين الأنباء داخل أروقة النصر، تحدثت تقارير عن صفقة عالمية تقترب من الفريق بمباركة كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو يعطي الضوء الأخضر لجلب غوندوغان

وفق يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، فقد عرض برشلونة لاعب الوسط الألماني المخضرم إلكاي غوندوغان على النصر.

لماذا يريد برشلونة بيع غوندوغان؟

يهدف برشلونة إلى تحصيل أقصى استفادة مالية ممكنة من غوندوغان، عبر بيعه في الميركاتو الحالي للنصر بسعر كبير لا يقل عن 20 مليون يورو، بدلًا من خسارته بالمجان، بالنظر إلى نهاية عقد اللاعب مع البارسا بنهاية الموسم المقبل 2025-2026.

قرر برشلونة وغوندوغان الانفصال بعد إجراء اجتماع مطول بحضور المدرب هانز فليك، وذكرت إذاعة كادينا سير أن علاقة اللاعب -صاحب الأصول التركية- ساءت مع الإدارة، بعد انتقادات لاذعة وجهها اللاعب للإدارة العام الماضي.

مستقبل غوندوغان مع برشلونة


من المعلوم أن 3 أندية رئيسية تتنافس للتعاقد مع غوندوغان حاليًّا، وهي النصر ومانشستر سيتي وغلطة سراي، حيث يهدف السيتي إلى استعادة لاعبه السابق، فيما يطمح غلطة سراي إلى تكوين فريق تنافسي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

من جهته، يرى النصر غوندوغان لاعبًا مثاليًّا لتعويض لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا، الذي رحل إلى الاتفاق، حيث يمتلك غوندوغان خصائص تهديفية عالية وحسًّا عاليًا على المرمى، فقد سجل 135 هدفًا في مسيرته، رغم أنه لاعب وسط.

كريستيانو رونالدو يتأهب لانطلاقة دوري روشن

بعد أن توج بجائزة هداف دوري روشن الموسم الماضي برصيد 35 هدفًا، واحتلال النصر وصافة اللائحة خلف الهلال البطل، يستعد كريستيانو رونالدو لانطلاقة الموسم الجديد، عندما يستقبل النصر الرائد في الجولة الأولى الخميس المقبل، ويطمح صاروخ ماديرا في التتويج بأول لقب على مستوى الدوري السعودي بقميص النصر على الإطلاق، والأول للفريق منذ عام 2019.

رونالدو ينال التكريم من يوتيوب
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (X: Alnassr)
شارك: