لتعويض رودريغيز.. مهاجم جديد يدخل خيارات مدرب الترجي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
-
آخر تعديل:
2024-08-21 23:22
ميغيل كاردوزو مدرب النادي الترجي التونسي (X/CAF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي الترجي التونسي مكافأة أحد لاعبيه الشباب، بمنحه فرصة الظهور في قائمة الفريق الأول خلال الموسم الجديد تحت قيادة المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو، بعد ظهوره بشكل جيد مع الفريق طوال فترة التحضيرات.

وبدأ "شيخ الأندية التونسية" على مدار المواسم القليلة الماضية الاهتمام أكثر بالمواهب الشابة، سواء بالتعاقد معهم للفريق الأول على الفور، أو ضم لاعبين أصغر سنًا للمراحل السنية الشابة.

الترجي يستعين بموهبة فريق الشباب

وصعّد كاردوزو الموهبة زين الدين كادة إلى الفريق الأول، تحسبًا لإمكانية التعويل عليه في المباريات القادمة للفريق ومنافسة يوسف العبدلي وكيبا سوي على منصب المهاجم الأساسي بعد إصابة البرازيلي رودريغو رودريغيز.

ويبحث كاردوزو عن حلول جديدة في الهجوم، وذلك بهدف توسيع قاعدة الخيارات في المستقبل، وقد يحظى اللاعب زين الدين كادة بفرصة المشاركة لبضع دقائق خلال الأسابيع القادمة في صورة نجاح الأخير في إثبات وجوده.

ويتمتع كادة بقدرات فنية مميزة، ويمتاز بالدقة في التمريرات والفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما برز خلال مشاركته مع الفريق الرديف ومع الفريق الأول وفي بعض مقاطع الفيديو المنتشرة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن الترجي يستعد لبداية الموسم الجديد تحت قيادة كاردوزو، والهدف سيكون لقب الدوري التونسي، والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ النادي والأولى منذ 2019، وبعد ذلك تحقيق مشاركة ناجحة في مونديال الأندية في أمريكا.

شارك: