لا مجال للراحة.. المنتخب السعودي يباشر التحضير لمواجهة الصين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
جانب من تحضيرات المنتخب السعودي استعدادًا لمواجهة الصين في التصفيات المونديالية (X/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت بعثة المنتخب السعودي مساء اليوم الجمعة إلى مدينة "داليان" الصينية، استعدادًا لملاقاة الصين مساء الثلاثاء القادم على أرضية استاد "داليان سويوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث فيالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار داليان الدولي، ممثل سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية الصين الشعبية جابر راشد.

استهل الأخضر السعودي مساء الجمعة استعداداته لمواجهته القادمة أمام منتخب الصين بحصة تدريبية مسائية، وعمد المدير الفني روبرتو مانشيني على تقسيم لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس أمام منتخب إندونيسيا حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي. 

في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانها في مركز "داليان الرياضي" والتي ضمت بقية اللاعبين، حيث بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها أجريت تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

المنتخب السعودي يستعد لملاقاة الصين

يواصل الأخضر السعودي برنامجه الإعدادي مساء غدٍ السبت بحصة تدريبية مسائية مغلقة في مركز "داليان الرياضي" عند الساعة السابعة مساءً.

ويسعى المنتخب السعودي لمصالحة جماهيره بالعودة بنتيجة إيجابية بعد التعثر أمام إندونيسيا، بينما يأمل المنتخب الصيني محو الصورة الباهتة التي ظهر بها في مباراته الأولى أمام اليابان، والتي خسرها بسباعية نظيفة. 

وقبل انطلاق منافسات الجولة الثانية، جاء ترتيب المجموعة الثالثة كالتالي: 

  1. اليابان 3 نقاط
  2. البحرين 3 نقاط
  3. السعودية 1 نقطة
  4. إندونيسيا 1 نقطة
  5. أستراليا 0 نقطة
  6. الصين 0 نقطة

جدير بالذكر أنه يتأهل متصدر المجموعة وصاحب المركز الثاني مباشرة إلى كأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة، المكسيك وكندا.

شارك: