لاعب مغربي أبهر حكيمي فتوقع له مستقبلًا زاهرًا.. تعرّف إليه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
أشرف حكيمي في تدريبات منتخب المغرب تحت 23 عامًا (X/FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب الأول لكرة القدم ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على كونه يسهر على تقديم كل الدعم للاعبين الشباب في صفوف كتيبة "أسود الأطلس".

ونوّه حكيمي بالأسماء الشابة التي لعب معها في أولمبياد باريس 2024، ونجحت في إيجاد مكان لها مع المنتخب الأول، مشددًا على أهمية هؤلاء اللاعبين في مستقبل منتخب المغرب.

قال حكيمي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة المغرب والغابون المقررة مساء اليوم الجمعة: "نحن أسرة واحدة، كل يوم ينضم إلينا أحد الأفراد ونعمل كمجموعة، وهدفنا جميعًا أن نصل إلى نهائيات أمم أفريقيا بأفضل حال".

وأفاد نجم باريس سان جيرمان: "لدينا مباراتان مهمتان أمام الغابون وليسوتو، هما مباراتان في تصفيات كأس أفريقيا ونحن متأهلون، لكننا يجب أن نفوز ونُحافظ على نسقنا".

وواصل حكيمي: "تنتظرنا مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وعلينا أن نكون جاهزين لها، لذلك مواجهة الغابون وليسوتو فرصة لنرتب أوراقنا بشكل جيد".

لاعب مغربي شاب يبهر أشرف حكيمي

من بين المواهب الشابة الصاعدة في منتخب المغرب، اللاعب زكرياء الواحدي، نجم نادي جينك البلجيكي، الذي أشاد به كثيرًا أشرف حكيمي، بعدما لعب معه في أولمبياد باريس 2024، واليوم بات معه في المنتخب الأول.

وأبرز نجم باريس سان جيرمان: "زكرياء لاعب رائع، أتمنى له مستقبلًا زاهرًا مع الأسود، هو لاعب سيفيدنا كثيرًا بحضوره مع المنتخب المغربي".

واختتم: "لعبت معه في أولمبياد باريس، لاعب كبير وسيكون من الأسماء التي تُشكل مستقبل المنتخب الأول، كما أنه منضبط داخل الملعب وخارجه".

ويشغل الواحدي مركز الظهير الأيمن، وهو نفس المركز الذي يلعب فيه كل من أشرف حكيمي ونصير مزراوي، ما قد يدفع وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، للاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر الذي لعب فيه في أولمبياد باريس 2024.

شارك: