لاعب العراق يعترف بقرار جريء كلّفه التضحية بالاحتراف

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 02:13
لاعبو منتخب العراق الأولمبي (Facebook/IFA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف اللاعب العراقي مارتن حداد عن اتّخاذه قرارًا كلّفه خسارة تجربته الاحترافية؛ إذ أدى إلى فسخ عقده مع فريق أوربيرو الناشط بالدوري السويدي في 1 فبراير/شباط الماضي، لينتقل إلى نادي نفط الوسط العراقي.

وقال حداد في تصريحات إعلامية: "إدارة المنتخب الأولمبي العراقي اتصلت بي وأبلغتني بأنها أزالت اسمي من قائمة المنتخب، لأنني لم ألعب المباريات مع فريقي السابق أوربيرو السويدي، بالفعل لم ألعب بسبب المشكلات التي كنت أعاني منها هناك".

وأضاف: "مدرب أوربيرو، بارساوم سيشك، عندما تمّ استدعائي لأول مرة إلى معسكر الأولمبي العراقي في أنطاليا، لم يمانع في بادئ الأمر؛ لكن حين قررت الذهاب إلى معسكر دبي، أبدى انزعاجه وأبلغني بأنني سأخسر مكاني مع الفريق إن ذهبت إلى المعسكر".

وتابع بالقول: "المشكلات ازدادت بعد تعرّضي للإصابة وغيابي لمدة أربعة أشهر، بعدها عدت لتدريبات فريقي الجماعية، كنت أتدرب باجتهاد وبشكل جيد؛ لكن المدرب تجاهلني، فتحدثت معه أكثر من مرة؛ ليخبرني بأنني خارج حساباته، لأنني تركت الفريق والتحقت بمعسكر المنتخب الأولمبي العراقي رغم إن موعده كان في أيام التوقف الدولي، أعتقد لو كنت التحقت بالمنتخب السويدي لما كانت ردة فعله على هذا النحو".

وكان الاتحاد العراقي قد أتمّ في التاسع من شهر مايو/ أيار 2022 أوراق اللاعب مارتن حداد، البالغ من العمر 23 عامًا والذي يلعب في مركز قلب الدفاع ويبلغ طوله 1.82 سم.

شارك: