لاعب الشرطة يؤكد أن طموح فريقه ازداد في كأس الملك سلمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 00:33
لاعبو نادي الشرطة العراقي (Twitter/@UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب نادي الشرطة العراقي، أمير صباح، أنهم لم يأتوا للسعودية لمجرد المشاركة فقط في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، مؤكدًا أن الفريق ازداد طموحه بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وكان نادي الشرطة قد حجز مقعده في دور الـ8 من البطولة العربية، رغم الخسارة من نادي الاتحاد السعودي في المباراة الأخيرة من دور المجموعات بنتيجة 1-2.

وقال صباح: "بالتأكيد الثقة والطموح في تزايد الآن، فطبيعة اللاعبين العراقيين هي اكتساب الثقة والدخول في أجواء البطولة بعد تحقيق فوز أو فوزين، لم نأتِ لمجرد المشاركة، وطموحنا يتضاعف، وقادرون على الوصول إلى أبعد مرحلة في البطولة".

وعبّر صباح عن سعادته بحضور جماهير الشرطة في مدرجات الملعب، حيث قال: "بالتأكيد أن تلعب في خارج ملعبك وتشاهد الجمهور يؤازرك، يا له من شيء مفرح!".

من جانبه، هنّأ حسين عبد الواحد، المدرب المساعد بنادي الشرطة، لاعبي الفريق وجماهير نادي الشرطة والجماهير العراقية جميعًا على هذا الإنجاز الغالي.

وقال حسين: "الإنجاز الذي حققه الشرطة ليس إنجازًا للنادي وحسب، بل هو إنجاز لكل العراقيين، خاصةً أن التأهل إلى ربع النهائي جاء في ظل وجود فرق على مستوى عالٍ".

وأكد المدرب أن الجميع يعرف قيمة الاتحاد والترجي والصفاقسي وأنهم فرق كبيرة، كما أن الشرطة فريق كبير أيضًا.

شارك: