خيسوس كاساس يبدي قلقه من منتخب فلسطين ويحسم مصير أيمن حسين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
-
آخر تعديل:
2024-10-09 14:16
مدرب العراق خيسوس كاساس ولاعبه زيد تحسين في المؤتمر الصحفي لمواجهة فلسطين (winwin)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس على مواجهة المنتخب الفلسطيني في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني يوم غد الخميس على ملعب البصرة الدولي الذي يتسع لنحو 65 ألف مشجع، حيث يعول "أسود الرافدين" على دعم جماهيرهم للفوز بالمباراة.

لفتة طيبة من خيسوس كاساس

وقال خيسوس كاساس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "قبل البدء بالحديث عن مباراة العراق وفلسطين، أتمنى أن يسود السلام في العالم وأن تنتهي الحروب في المنطقة وأن تتوقف عملية قتل الأبرياء، خصوصاً مع التطورات الأخيرة التي تشهدها المنطقة وهذا أملنا الوحيد والكبير في هذه الأيام".

وأضاف: "مباراة العراق أمام فلسطين مهمة جداً ونتمنى استثمار اللعب على أرضنا ومساندة الجماهير لنا، خسرنا نقطتين أمام الكويت بسبب خطأ تحكيمي ويجب التعويض في مباراة الغد على الرغم من صعوبتها كون المنافس منتخباً منظماً دفاعياً وهجومياً وقمنا بتحليله بشكل جيد".

وتابع: "نشعر بالارتياح نحو الفريق الذي صنعناه ونريد الفوز بهذه المباراة، لنتمكن من المضي قدماً في مجموعتنا والمنافسة على مراكز التأهل إلى كأس العالم وفي مباراة الغد، نرغب في أن نجمع بين الأداء وجمع النقاط وهذا شيء أساسي بالنسبة لنا".

كاساس يحسم أمر مشاركة أيمن حسين في المباراة

وعن مسألة مشاركة أيمن حسين في المباراة، أكد خيسوس كاساس: "أيمن حسين يمكنه اللعب في مباراة الغد ولم نقرر حتى الآن إن كان سيلعب أساسياً أم احتياطياً، البديل جاهز، ونحن دائماً نحلل وندرس الوضع قبل المواجهة وسنقرر التشكيل الأساسي بعد الحصة التدريبية الأخيرة التي تسبق المباراة".

وأتم حديثه قائلاً: "سنكون بحاجة لكل الجماهير العراقية في مباراة الغد ونحن اعتدنا على اللعب بهذه الأجواء وأعتقد أن الملعب سيمتلئ لأن المباراة مهمة ونحن بحاجة لكل عامل أو عنصر يساعد في تحقيق الفوز".

بدوره، وجه مدافع المنتخب العراقي زيد تحسين دعوة إلى الجماهير قائلاً: "كل لاعب في المنتخب العراقي يحتاج إلى وجود الجماهير في ملعب البصرة الدولي، لأنهم يمنحوننا الدافع لتقديم أفضل المستويات أمام المنافسين وأتمنى من الجماهير أن تستمر أهازيجهم حتى نهاية اللقاء".

وأكمل: "لاعبو المنتخب العراقي، جاهزون لخوض مباراة يوم غد، جميعهم ملتزمون بتعليمات المدرب كاساس وخططه التي يضعها لنا ونحن نتطلع إلى تحقيق الانتصار للدخول في مباراة كوريا الجنوبية بمعنويات مرتفعة ونحن ندرك صعوبة المباراتين".

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب العراقي بعد المباراة إلى كوريا الجنوبية، استعداداً لمواجهة الأخير في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة.

شارك: