لاعبو الأردن لـwinwin: جاهزون لمواجهة مصر في ربع النهائي

2021-12-10 15:40

Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يختتم منتخب الأردن تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام نظيره المصري في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب قطر 2021، وذلك عند الساعة السادسة من مساء يوم السبت 11 ديسمبر الجاري على استاد الجنوب المونديالي.

وبعد الانتصار الكبير على فلسطين 5-1 وضمان التأهل من مركز وصافة المجموعة الثالثة في دور المجموعات، تحول تركيز لاعبي منتخب الأردن نحو اللقاء الحاسم أمام "الفراعنة" بهدف تحقيق مفاجأة كبيرة وبلوغ نصف النهائي.

كاميرا winwin زارت تدريبات منتخب "النشامى" ورصدت تحضيرات الأردن للمباراة الأهم، وتحدثت مع نجمي الفريق، رجائي عايد "القائد الرابع للفريق" والظهير الأيسر الشاب محمد أبو حشيش.

وتحدث كل منهما عن رغبة اللاعبين في استثمار المباراة أمام مصر لتقديم عرض كبير ومحاولة تقديم أداء مميز تطبعه الندية مع أبطال القارة السمراء (7 مرات) ومحاولة انتزاع الفوز من الفريق المرشح، ليس للفوز فقط، بل للظفر باللقب العربي.

وأكد عايد وأبو حشيش ضرورة تجاوز ما حدث في مرحلة المجموعات والمباريات الصعبة أمام المغرب وفلسطين والسعودية، التي حصدوا فيها 6 نقاط من أصل 9 متاحة، وأهمية دخول مواجهة مصر بثقة ومعنويات كبيرة من أجل مواصلة الحلم الأردني في المونديال العربي.

شارك: