لاعبان من القوة الجوية يستحقان تمثيل منتخب العراق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
القوة الجوية يطمح لتحقيق فوزه الثالث في دوري أبطال آسيا 2 (FACEBOOK / Al-Quwa Al-Jawiya)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى المدرب العراقي حيدر كريم، أن لاعبين اثنين من صفوف فريق القوة الجوية يستحقان تمثيل المنتخب العراقي في المباريات المقبلة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويسير الفريق العراقي بخطى ثابتة نحو التأهل للدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا 2، بعد حصده فوزين على التين أسير التركمانستاني والتعاون السعودي بذات النتيجة 2-1، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

وقال كريم لـwinwin: "فريق القوة الجوية، قدم مستويات مميزة خلال المباراتين السابقتين في دوري أبطال آسيا 2، حيث نجح الكادر التدريبي بقيادة وسام رزق في إدارة المباراتين بأفضل صورة ممكنة، والأهم تحقق بحصد العلامة الكاملة، بغض النظر عن الأداء الذي أعتقد أنه كان جيدًا أيضًا".

وأضاف: "مباراة الفريق المقبلة أمام الخالدية البحريني ستكون مهمة للغاية، لأنها مفترق طرق بالنسبة لصقور العراق، الفوز فيها سيعني التأهل إلى الدور المقبل، وهذا ما يريده -بالتأكيد- الكادر التدريبي واللاعبون، من أجل اللعب بأريحية قبل انتهاء دور المجموعات".

وأكمل: "أعتقد أن فريق الخالدية البحريني، سيدخل المواجهة بأسلوب لعب متحفظ، وعدم السماح للاعبي الصقور بتسجيل الأهداف وإحكام سيطرتهم على المباراة، ولكن رغم ذلك أعتقد أن القوة الجوية قادر على خطف الفوز في المواجهة لعدة أسباب، منها سلاح الأرض والجمهور".

حيدر كريم: القوة الجوية بحاجة إلى الاستقرار

وبين: "فريق القوة الجوية يحتاج فقط إلى الاستقرار، الفريق يمر حاليًّا بمرحلة انتقالية، وخروج عدد كبير من اللاعبين المهمين والنجوم، مثل أيمن حسين وعلي جاسم والحارس محمد حميد، بالتالي أعتقد أن فريق الصقور بحاجة الآن إلى الاستقرار على لاعبيه في الموسم الجديد".

وتابع: "فريق القوة يمتلك نوعية مميزة من اللاعبين، مثل سعد عبد الأمير وعلاء عباس، أعتقد أنهما يستحقان تمثيل المنتخب العراقي في المباريات المتبقية من تصفيات كأس العالم، ويستحقان فرصة من المدرب الإسباني خيسوس كاساس، وأتمنى أن يكونا ضمن قائمة أسود الرافدين قريبًا".

ومن المقرر أن يواجه القوة الجوية ضيفه الخالدية البحريني في دوري أبطال آسيا 2، بعد غد الأربعاء، في الجولة الثالثة من المسابقة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد.

شارك: