وسام رزق يحظى بنصيحة قبل مباراة القوة الجوية ضد الخالدية في دوري أبطال آسيا 2

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
وسام رزق في تدريبات القوة الجوية ببغداد (FACEBOOK / Al-Quwa Al-Jawiya)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي القطري وسام رزق مدرب فريق القوة الجوية العراقي، بنصيحة من قبل المدرب العراقي مهند محمد علي، قبل لقاء الصقور أمام الخالدية البحريني.

ومن المقرر أن يواجه القوة الجوية ضيفه الخالدية البحريني في دوري أبطال آسيا 2، يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من المسابقة، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد.

وقال محمد علي لـwinwin: "فريق القوة الجوية بدأ بشكل جيد في هذا الموسم، سواءً على مستوى دوري نجوم العراق أو دوري أبطال آسيا 2، وشاهدنا فريقًا متماسكًا وهادئًا، يقدم كرة قدم جميلة، وأعتقد أن فريق الصقور مع مرور الوقت، سيكون أفضل من حيث المستوى، بعد تحقيق الانسجام بين جميع اللاعبين".

محمد علي: وسام رزق قدم إضافة مهمة لفريق القوة الجوية

وأضاف: "ما يميز فريق القوة الجوية في الموسم الحالي، هو الهدوء الذي أضافه المدرب للفريق، بكل صراحة نحن لأول مرة نشاهد الفريق وهو بعيد عن الضغوطات، وهذا الأمر تحقق لأول مرة بفضل المدرب وسام رزق، الذي أبعد لاعبيه عن كل ما من شأنه تعكير الأجواء، وحتى الجماهير شاهدناها داعمة للمدرب القطري".

وتابع: "القوة الجوية في الوقت الحالي يمر بفترة إيجابية جدًّا، وأعتقد أن أغلب صفقاته كانت ناجحة سواء المحترفين أو اللاعبين المحليين، الجميع يقدم مستويات جيدة تحت قيادة رزق، ولكن الفريق ينقصه أمر مهم جدًّا وهو التدوير بين اللاعبين، لذلك أدعو وسام رزق إلى الالتفات لهذا الأمر المهم جدًّا، لتفادي الإصابات والإرهاق في صفوف الفريق".

وأكمل: "القوة الجوية رغم نوعية لاعبيه الجيدة، لكنه في ذات الوقت لا يمتلك عددًا كبيرًا منهم، بالتالي تكمن مهمة الكادر التدريبي الآن بالحفاظ على اللاعبين ومنحهم الراحة والمساحة الكافية، ليكونوا متاحين في كل المباريات، وكذلك يجب عدم الضغط عليهم بشكل أو بآخر ليقدموا أفضل ما لديهم".

ويحتل القوة الجوية صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على ألتين أسير التركمانستاني 2-1، والتعاون السعودي بذات النتيجة.

وتعاقد القوة الجوية مع المدرب وسام رزق قبل انطلاق هذا الموسم، حيث أنهى الموسم السابق في وصافة جدول ترتيب دوري نجوم العراق، بعدما فقد الصدارة تحت قيادة مدربه أيوب أوديشو، وبعدها كادره المساعد بقيادة رزاق فرحان.

شارك: