لابورتا يمنح كومان فرصة أخيرة في قيادة برشلونة

2021-09-17 10:32
الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صيفة ماركا الإسبانية اليوم الجمعة 17 سبتمبر/أيلول أن إدارة نادي برشلونة الإسباني لن تقيل المدرب الهولندي رونالد كومان على الرغم من الشائعات الكثيرة التي أطلقت حول مستقبله مع النادي الكتالوني عقب الخسارة المدوية أمام بايرن ميونيخ 3-0 في دوري أبطال أوروبا.


وكان العديد من وسائل الإعلام أشارت أمس الخميس إلى أن النادي الكتالوني يتجه لإقالة كومان بعد الهزيمة الثقيلة من بايرن ميونيخ في كامب نو بثلاثية نظيفة في مستهل مشوار الفريق بمنافسات دوري أبطال أوروبا، وطرح أعضاء بالنادي الكثير من الأسئلة حول جدوى الاعتماد على الهولندي في عملية الإحلال والتجديد الراهنة للنادي الكتالوني.

وشددت صحيفة ماركا على أن نادي برشلونة عاش أمس الخميس يوما سيئا وقيل إن إقالة كومان تجري مناقشتها في النادي، لكنها أكدت أن رئيس النادي جوان لابورتا جدد الثقة بالمدرب الهولندي ورفض فكرة إقالته بالوقت الراهن.

وأضافت الصحيفة أن لا أحد يستطيع أن ينكر أن العلاقة بين لابورتا والمدرب متوترة للغاية، مستذكرة ما حصل في الأيام القليلة الماضية حينما ساءت الأمور مع تبادل سلسلة من التصريحات عبر الصحافة.

لابورتا لا يريد إضافة المزيد من الوقود على النار مع كومان

وبينت الصحيفة أن لابورتا لا يريد إضافة المزيد من الوقود على النار على الأقل الآن، كاشفة النقاب على منع لابورتا الخميس إقالة كومان بعدما قرر عدم فتح مجال للتصويت خلال اجتماع مجلس الإدارة حول مستقبل المدرب الهولندي في محاولة لمنحه فرصة جديدة، مشددة أن لابورتا تم استجوابه من مجلس الإدارة بشأن كومان.

في حال فوز كومان بمباريات الثلاث القادمة لن تتم إقالته

ودعا جوان لابورتا مجلس إدارته إلى منح كومان مهلة لـ 3 مباريات ضد غرناطة، وقاديش، وليفانتي، في الدوري الإسباني من أجل اتخاذ قرار حاسم، باستمراره أو إقالته.

وختمت الصحيفة أن الرسالة كانت واضحة من النادي وهي أن هناك الكثير من خيبة الأمل من المدرب، لكن لن يتم اتخاذ أي قرار وفاجيء، مضيفة أن سبب ذلك عدم وجود خليفة واضح في السوق، والوضع المالي للنادي يلعب أيضًا دورًا رئيسيًا لأن إقالة كومان ستجبرهم على الدفع له وليس لديهم الموارد للقيام بذلك، وكل ما يمكن أن يفعله لابورتا وبرشلونة هو انتظار ظهور النتائج في الأسابيع القليلة القادمة.

شارك: